الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

سبب طلاق ابنة حاكم دبي.. تفاصيل

سبب طلاق ابنة حاكم
سبب طلاق ابنة حاكم دبي

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل عن سبب طلاق ابنة حاكم دبي، وذلك بعد أن أعلنت انفصالها عن زوجها مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، عبر منشور على حسابها الشخصي على "إنستجرام".

سبب طلاق ابنة حاكم دبي

وجاء في منشور الشيخة مهرة آل مكتوم على حسابها الرسمي على المنصة:" الزوج العزيز، بما أنك مشغول برفقة آخرين، أعلن بموجب هذا طلاقنا. أنا أطلقك، أنا أطلقك، وأنا أطلقك. اعتنِ بنفسك. زوجتك السابقة".

وأثار منشور الشيخة مهرة، تفاعلا واسعا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بين متابعيها، خاصة وأنها لم تشر إلى التفاصيل الكاملة وراء إعلانها، عبر كتابة الكلمة 3 مرات عبر منشورها.

وكانت قد نشرت الشيخة مهرة رسالة أخرى غامضة، قبل ستة أسابيع، شاركت فيها صورة مع ابنتها وعلقت عليها: "نحن الإثنان فقط" وتفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي بكثافة مع المنشور.

وكشفت وسائل إعلام محلية، أن الزوجين ألغيا متابعة بعضهما البعض وحذفا صورهما المشتركة، بما في ذلك صور زفافهما.

وفي يونيو 2023، وبحفل مبهر في قاعة سعيد بمركز دبي التجاري العالمي، تزوجت الشيخة مهرة، من الشيخ مانع بن محمد آل مكتوم، وهو أيضًا فرد في العائلة الحاكمة في دبي، ورزقا بابنة تدعي "مهرة"، يوم 5 مايو 2024.

سبب طلاق ابنة حاكم دبي

هذا وتتمتع الشيخة مهرة بحضور بارز في المناسبات العامة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، وغالبًا ما تشارك في فعاليات السجادة الحمراء بإمارة دبي وتزين غلاف المجلات الإقليمية، ولديها نصف مليون متابع على "إنستغرام".

الجدير بالذكر أن الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم ولد في العاشر من أكتوبر عام 1998، بينما ولدت الشيخة مهرة في 26 أبريل 1994.

الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، ووالدتها هي زيو غريغروياكوس من اليونان.

وتحمل الشيخة مهرة شهادة في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة.

تم اختيارها كأجمل وجه فتاة مسلمة في العالم عام 2020.

أما الشيخ مانع هو نجل الشيخ محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم والشيخة مدية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم.

ويملك الشيخ مانع شركة البردي التجارية في دبي، وشركة جي سي آي العقارية، وصاحب مجموعات M M.

اقرأ أيضًا 

مصطفي ابو سريع لـ ياسمين عز: أنتي سبب في طلاق ناس كتير اتقي الله