الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

حنان عمار: برنامج الحكومة طموح وقادر على تلبية متطلبات المواطن

الدكتورة حنان عبده
الدكتورة حنان عبده عمار

أعلنت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، عضو مجلس النواب، موافقتها على برنامج الحكومة الجديدة، ومنحها الثقة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

منح الثقة للحكومة 

وقالت عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية لها اليوم: "رأينا على مدار الأيام الماضية اجتماعات دراسة برنامج الحكومة، والتي شهدت نقاشات موضوعية لكافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية، وأفكارا إبداعية وحلولا مبتكرة غير تقليدية تؤكد فعلا أن برنامج الحكومة برنامج طموح قادر على تلبية متطلبات المواطن المصري".

وأضافت، أن أهم ما يميز برنامج الحكومة هو تعزيز دور الدولة وحماية الأمن الإقليمي على مسارات مختلفة، وذلك عامل أساسي ومهم يؤكد حرص الدولة المصرية على حماية الأمن القومي، وتعزيز دور مصر الريادي في المنطقة في العديد من الملفات".

وأشارت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، إلى أن برنامج الحكومة ارتكز على محاور رئيسية، أبرزها: ترسيخ دعائم النهوض الاقتصادي، وتمكين القطاع الخاص، وضبط الأسعار والحد من التضخم.. وذلك مهم في الفترة الراهنة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها العالم أجمع".

واختتمت النائبة: "برنامج الحكومة تميز بالواقعية، وركز أيضا على توجهات القيادة السياسية، وراعى المحاور الرئيسية اللازمة للبناء على مكتسبات المرحلة الماضية مرحلة البناء والتنمية والتعمير إلى جني الثمار، واستكمال بناء الجمهورية الجديدة".