الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد ومكان صلاة الجنازة على الفنان تامر ضيائي

تامر ضيائي
تامر ضيائي

الفنان الراحل تامر ضيائي.. تعددت حوادث الخلافات بين الفنانين وأفراد وصفع كلا منهم للأخر وأخرهم حادث الفنان تامر ضيائى الذي تشاجر فيه مع موظف أمن لرفضه دخول زوجته في دور غير دورها في مستشفى الثدي في التجمع ليصفعه الفنان بالقلم ثم توفي في الحال أثناء خروجه من المستشفى.

معلومات عن الفنان تامر ضيائي

ممثل وفنان مسرحي مصري، ولد في 1974، شارك في العديد من العروض المسرحية والأعمال السينمائية والتليفزيونية، كان أول ظهور له على شاشة التليفزيون في مسلسل «أنا وهؤلاء» مع الممثل محمد صبحي عام 2003  ، حظي تامر ضيائي بتكريم العديد من الجهات ونال عددًا من الجوائز خلال مسيرته الفنية والتي كان من أهمها:

تكريم مهرجان الحياة لدعم الدراما العربية في دورته الخامسة عشر التي أقيمت بمدينة بورسعيد عام 2014 عن دوره في مسلسل «الصياد».

وصية الفنان تامر ضيائي قبل وفاته بشهرين

كتب ضيائي وصيته في شهر مايو السابق على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد تعرضه لجلطة دماغية طارئة تلقّى العلاج على أثرها في أحد مستشفيات القاهرة، ومما جاء في وصيته: "هذا منشور وصية سيظل مُثبّتًا على صفحتي حتى الممات.

موعد ومكان صلاة جنازة تامر ضيائي 

كتب الفنان محمد علي رزق: “صلاة الجنازة على الفنان الراحل تامر ضيائي  النهاردة الخميس الموافق ١٨ من يوليو عقب صلاة العصر بمسجد السيدة نفيسة بالخليفة.. والدفن بمقابر العائلة بمقابر البساتين بالخليفة”. 

تعليق الفنان أشرف زكي على وفاة الفنان تامر ضيائي

علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على وفاة الفنان تامر ضيائي: "أن الواقعة قيد التحقيق في النيابة العامة". وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: "نحن في انتظار قرار النيابة العامة بشأن وفاة الفنان الراحل تامر ضيائي".

ولفت إلى أن هناك أكثر من رواية حول واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي ولا يستطيع الحكم على ما حدث بعد مشاجرة مع فرد أمن وتبادل الصفعات خلال ذهابه مع زوجته لتلقي جرعة الكيماوي.

وأكد: الفنان تامر ضيائي كان يعاني من مشكلات صحية قبل وفاته، معقبا: "مش هنسيب حقه لو كان له حق فعلا حال أثبت النيابة العامة ذلك".

تامر ضيائي

للمزيد اقرأ:

مدير مستشفى أورام الثدي: فرد الأمن لم يعتد على الفنان تامر ضيائي