الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أسرار جديدة يكشفها محمد هنيدي الليلة في بيت السعد

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يحل الفنان محمد هنيدي “الملقب بملك الكوميديا” ضيفا على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، من خلال شاشة MBC مصر، ويكشف هنيدي عن الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الخاصة والفنية.

محمد هنيدي  وأحمد وعمرو سعد

موعد حلقة محمد هنيدي في بيت السعد

تذاع الحلقة اليوم الأربعاء الموافق لـ 17 يوليو في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، والإعادة يوم السبت في 9 مساء، على قناة إم بى سى مصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

برنامج بيت السعد

يستضيف  برنامج "بيت السعد"، كل يوم أربعاء أحد النجوم الفنان ويعد الفنان الكبير محمد هنيدي، ثالث ضيوف البرنامج الذي يقدمه الفنان عمرو سعد والفنان أحمد سعد ويناقش البرنامج قضايا اجتماعية وإنسانية، إضافة إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه.

محمد هنيدي 

وفي الفترة الأخيرة، حرص الفنان محمد هنيدي على طمأنة جمهوره بشأن حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية منذ عدة أشهر، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، نشر هنيدي: “مساء الخير وكل سنة وحضراتكم طيبين وبخير، حبيت أطمن حضراتكم أني بخير وفي بيتي وزي الفل، عملت عملية قسطرة بسيطة في رمضان عملها لي الدكتور حسام الحصري علشان يطمن عليا والحمد لله كله زي الفل.”

آخر أعمال محمد هنيدي

ينتظر الفنان محمد هنيدي، عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم «الجواهرجي»، ومن المقرر عرضه  الشهر المقبل.

والفيلم من تأليف عمر طاهر ويخرجه إسلام خيرى، ويظهر برفقة هنيدي النجمة منى زكي التي تظهر معه للمرة الثانية، وكانت المرة الأولى قبل 26 عامًا عندما اجتمعا سويًا في بطولة فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وهو الفيلم الذي أسس لشهرتهما الفنية، وتعتزم الجهة المنتجة تقديم جزء ثان منه.

وفيلم الجواهرجي من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، أحمد صلاح السعدني ولبلبة وتارا عماد، وتدور الأحداث حول جواهرجي يواجه المشاكل والأزمات بسبب تصرفات زوجته غير المنطقية.

محمد هنيدي  وأحمد وعمرو سعد

للمزيد اقرأ:

أحمد حلمي أول ضيوف برنامج بيت السعد على "Mbc مصر"

بعد عملية القسطرة.. هنيدي يكشف آخر تطورات حالته الصحية