الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

شاهد حفل تقديم كيليان مبابي لريال مدريد.. التفاصيل الكاملة

 تقديم كيليان مبابي
تقديم كيليان مبابي لريال مدريد

يبحث الكثير من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة حول العالم، عن حفل تقديم كيليان مبابي لريال مدريد، بعقد مدته 5 سنوات.

حفل تقديم كيليان مبابي لريال مدريد

وبعد الانتهاء من الفحوصات الطبية، سأل مجموعة من الصحفيين مبابي "هل حلم اللعب في ريال مدريد تحقق؟"، ليرد النجم الفرنسي بالتأكيد، ذلك عقب حضوره إلى ملعب سانتياغو برنابيو؛ من أجل حفل تقديم كيليان مبابي لريال مدريد.

وحرص مبابي على التوقيع على قمصان تحمل اسمه ورقمه الحالي مع نادي ريال مدريد، وذلك فور خروجه من المستشفى، وسط أجواء رائعة أخرى بمحيط ملعب البرنابيو.

ومن المرتقب أن يظهر قائد المنتخب الفرنسي بقميص عملاق الدوري الإسباني ظهر اليوم الثلاثاء، في ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك في صفقة انتقال مجاني بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان في يونيو الماضي.

اذاعة حفل تقديم كيليان مبابي لريال مدريد

يذاع الحفل عبر قناة "بي إن سبورت" الإخبارية المفتوحة، إلى جانب الحسابات الرسمية لنادي ريال مدريد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحية أخرى، أظهرت العديد من مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، الحضور الجماهيري الضخم، استعدادًا لتقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعبًا في صفوف ريال مدريد، حيث شهدت الطرق المؤدية إلى سنتياجو برنابيو وجود عدد كبير من الجماهير الإسبانية.

ويستعد ريال مدريد لتقديم مبابي بطريقة مذهلة، مثلما حدث خلال حفل تقديم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة قياسية جعلته أغلى لاعب في العالم وقتها.

وبعد الحفل التقديم، سيكون هناك مؤتمر صحفي، من المقرر أن يتحدث فيه النجم الفرنسي عن العديد من الأمور التي تخصه في مسيرته الكروية، بجانب توقيعه لفريق ريال مدريد.

يشار إلى أن ريال مدريد حاول عبر سنوات التعاقد مع مبابي بدأت منذ عام 2017، لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح خاصة في عام 2022 عندما كان على وشك الحسم النهائي، لكن الأمور هذه المرة سارت على ما يرام.

ويأتي حفل تقديم النجم كيليان مبابي، بعد أيام من خروج فرنسا من الدور قبل النهائي لبطولة يورو 2024، بعد خسارته بنتيجة (2-1) أمام إسبانيا.