الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هل يرحل ساديو ماني عن نادي النصر السعودي في الانتقالات الصيفية؟

النصر
النصر

تحوم حالة من الغموض حول مستقبل السنغالي ساديو ماني، نجم النصر السعودي خلال الفترة المقبلة، بعد الانتقادات التي تعرض لها الموسم الماضي.

وانضم ماني (32 عاما) لصفوف "نادي النصر السعودي" خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من بايرن ميونخ، مقابل 30 مليون يورو.

فشل ساديو ماني مع نادي النصر

كان ساديو ماني قد مر بموسم مخيب للآمال مع نادي النصر السعودي حيث فشل الفريق الملقب بالعالمي في الفوز بأي بطولة خلال الموسم الماضي الا لقب البطولة العربية للأندية والتي أقيمت في بداية الموسم في المملكة العربية السعودية بينما عانى الفريق كثيرا في بطولة الدوري السعودي وخسر لقب كأس الملك في الخطوة الأخيرة والمباراة النهائية أمام منافسه التقليدي الهلال السعودي. 

استفزاز ساديو  ماني لجماهير النصر

ورغم الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها النجم السنغالي، إلا أنه فشل في إقناع جماهير نادي النصر السعودي خلال موسمه الأول. وشهد الموسم الماضي، توجه ساديو ماني لمدرجات النصر ومطالبة أنصار النادي بالسكوت، وتحديدا عند تسجيل الأهداف.

مطالبات جماهيرية برحيل ساديو ماني عن نادي النصر

انتقد الإعلام السعودي تصرفات ماني، لتخرج تقارير ومطالبات جماهيرية تشير إلى اتجاه واحد وهو التخلص من اللاعب في صيف 2024، والتعاقد مع جناح جديد. وبالتالي، فإن الانتقادات الجماهيرية كانت قاسية على ماني، والتي دفعته للتوجه لهم بإشارات مفاجئة، ومن المتوقع أن يتغير الوضع للأفضل حال استمراره بالموسم الجديد.

أرقام ساديو ماني مع نادي النصر

 خاض السنغالي ساديو ماني مع النصر 46 مباراة خلال الموسم الماضي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 19 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة. وتعتبر أرقام النجم السنغالي مميزة للغاية، خاصة وأنه يلعب في مركز الجناح، ويحظى دائما برقابة لصيقة من اللاعبين، وتحديدا في المباريات الكبرى.

لكن رغم تحقيق هذه الأرقام المميزة على مستوى الصناعة والتسجيل، إلا أن النجم السنغالي واجه انتقادات عديدة من الجماهير النصراوية والمنصات الإعلامية في بعض الأحيان.

صحيح أن ماني حقق معدلا جيدا من المساهمات التهديفية، ولكن ما دفع الجماهير للهجوم عليه، هو المقارنة بين مستواه الحالي والطريقة التي كان يلعب بها ليفربول التي شهدت أفضل فترات مسيرته تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

مفاوضات لتجديد عقد كريستيانو رونالدو

وعلى جانب أخر تقيد تقارير أن نادي النصر السعودي يجهز عرضًا لتجديد عقد كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، بينما لم يحسم الدون موقفه.حيث ينتهي عقد كريستيانو رونالدو الحالي مع النصر في يونيو 2025.

للمزيد إقرأ:

جورجينا صديقة رونالدو تثير الجدل بسبب صورة شبه عارية أغضبت السعوديين