الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ما هو مرض الفنان محمد فؤاد بعد تصدره التريند؟

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تصدر اسم الفنان محمد فؤاد التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداولت أنباء حول إصابته بالعصب السابع وظهور علامات التعب عليه في خطوبة ابنته بسملة.

محمد فؤاد

اسمه بالكامل محمد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي (مواليد 20 ديسمبر 1961–) هو مغني وممثل مصري، ظهر على الساحة الفنية في الثمانينيات، لقب بابن البلد، وصوت مصر ولد في  مدينة الإسماعيلية، وتربى في حي عين شمس، وله من الأخوة 7، ومن الأخوات 3. نشأ على حب سماع الغناء الأصيل مثل: عبد الحليم حافظ، وفريد الأطرش وأم كلثوم.

خطوبة ابنة محمد فؤاد

احتفلت بسملة نجلة الفنان محمد فؤاد، بخطوبتها في حفل عائلي أقيم في الساحل الشمالي، بحضور عائلتها وأصدقائها المقربين، وتألقت بسملة بفستان أبيض أنيق. وشارك محمد فؤاد في حفل الخطوبة وظهر عليه التأثر الشديد خلال لحظة رقصه مع ابنته.

مرض الفنان محمد فؤاد

عانى محمد فؤاد من أزمة صحية شديدة، وذلك بعد أيام قليلة من حفل زفاف نجله عبدالرحمن الذي أقيم يوم 20 من أبريل الماضي، وبعد الفحوصات، أكد له الأطباء إصابته بالعصب السابع وسافر فؤاد إلى ألمانيا للعلاج، وهو حاليًا في الساحل الشمالي لاستكمال مرحلة التعافي».

ما هو مرض العصب السابع؟

مرض العصب السابع، المعروف أيضًا بشلل الوجه النصفي (Bell's Palsy)، هو حالة تسبب ضعفًا أو شللًا مؤقتًا في عضلات الوجه يحدث ذلك عندما يتعرّض العصب الوجهي السابع للالتهاب أو الضرر، ويعبّر العصب الوجهي عن جميع عضلات التعبير في الوجه، ويؤدي التضرر به إلى عدم القدرة على التحكم في هذه العضلات.

حفلات محمد فؤاد القادمة

من المقرر أن يشارك محمد فؤاد، في حفل غنائي يقام يوم 25 يوليو في الواجهة البحرية في بيروت ثم يعود لإحياء حفل في الساحل الشمالى 1 أغسطس المقبل.

للمزيد ايضا:

محمد فؤاد يهاجم "هنيدي": "اتقي الله يا راجل.. ده أنا كنت بكتب لك إيفيهاتك"