الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

برلمانية: الدولة المصرية تبذل جهودًا مكثفة لإيجاد حلول للأزمة الفلسطينية

النائبة ندى ألفي
النائبة ندى ألفي ثابت

أدانت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت، عضو مجلس النواب، وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، استمرار الجرائم والمجازر الدموية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة، والتي كان آخرها قصف منطقة المواصي غرب خان يونس المكتظة بالنازحين، مما أدى لمقتل وإصابة العشرات من المدنيين الفلسطينيين.

 

القضية الفلسطينية 

وثمنت "ثابت" في تصريحات صحفية لها اليوم، ما جاء في كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره الصربي، والتي أكد فيها رفض مصر لاستغلال معبر رفح البري كأداة لإحكام الحصار على قطاع غزة.

 

وأضافت عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تبذل جهودًا مكثفة، للبحث عن حلول للأزمة الفلسطينية، باستخدام كل الوسائل الممكنة، للتأكيد على عدم قبول مصر لتصفية القضية الفلسطينية أو التهجير القسري للفلسطينيين.

 

واختتمت النائبة الدكتورة ندى ألفي ثابت: "إن الدولة المصرية تقوم بدور محوري وريادي في تقديم المساعدات الإنسانية لغزة،  بجانب حرصها الدائم والمستمر في الحفاظ على القضية الفلسطينية، وحقن الدماء، ووقف الحرب الغاشمة التى يشنها جيش الاحتلال بحق الشعب الفلسطينى الأعزل".