الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شاهد.. وسيم السيسي يحذر من الهكسوس الجدد: "الصهيونية العالمية تدعمهم"

الدكتور وسيم السيسي
الدكتور وسيم السيسي

أكد الدكتور وسيم السيسي، عالم المصريات، أن الهكسوس أول من حاولوا سرقة الحضارة المصرية القديمة، مشيرا إلى أن مصر تخلصت منهم بعد حرب عنيفة.

وقال، في مقابلة مع برنامج "الساعة السادسة" المذاع على قناة "الحياة": "أول محاولات سرقة الحضارة المصرية كان الهكسوس الذين استقبلناهم كضيوف وأويناهم وبعد ذلك تمكنوا منا وطردوا الملك من العاصمة وذهب إلى طيبة ولم نقض عليهم إلا بعد حرب قيل عنها توقفت النساء عن الإنجاب من هول المعارك".

وأضاف: "في معركة واحدة نيلية استولت مصر على 300 سفينة صالحة، والحرب كانت صعبة للغاية والتاريخ هو وعاء للتجارب الإنسانية وعلينا أن نتعلم من التاريخ".

وتابع: "الشعوب يمكن أن تذبح إذا لم تتعلم من تاريخها، نحن مقبلين على ما يشبه الهكسوس أيضا من خلال جماعة الاأروسنتريك وهي من إنشاء الأمريكيين السود".

وواصل: "الصهيونية العالمية هي أساس البلاء في العالم وهم جربوا شيء ونجح، اسرق التاريخ أولا ثم اسرق الجغرافيا، في 1897 بدأوا في سرقة التاريخ عن طريق ثيودور هرتزل الذي قال بعد 50 سنة يجب أن يكون لنا دولة بعد 50 عاما".

وأوضح الدكتور وسيم السيسي: "بعد ذلك أبرم التحالف بين سير هنري وحاييم وايزمان ثم اللورد بلفور الذي منحهم الوعد سنة 1917 وبدأ التمهيد بأن فلسطين أرضنا وكنا موجودين فيها وقاموا بسرقة التاريخ ثم الجغرافيا".

وأكمل: "الآن هناك مشكلة في الغرب تسمى السود، كل عشر سيارات في الولايات المتحدة يقودها 9 من السود، وأوروبا وأمريكا يريدون إبعاد السود، أطلقوا أسطورة أنهم هم من قاموا ببناء الحضارة المصرية القديمة وبدأ ينضم إليها عدد من الشخصيات".