الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هل تم استدعاء أحمد دياب للتحقيق؟.. مصدر يكشف حقيقة رفع الحصانة عنه

الرئيس نيوز

بعد تداول صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع، أخبارا تفيد بفتح تحقيق مع النائب أحمد دياب، عضو مجلس الشيوخ، ورئيس رابطة الأندية، الذي ظهر اسمه جليا في أزمة وفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن فيوتشر، إذ تداول البعض أن النيابة استدعت النائب أحمد دياب للتحقيق معه فيما تم تداوله خلال أزمة وفاة اللاعب أحمد رفعت، واتهام الكثيرين له بالتسبب فيما وصل إليه اللاعب نفسيا مما أدى لوفاته.

وتعقيبا على الأنباء المتداولة، حول فتح التحقيق مع أحمد دياب، قال مصدر خاص لـ"الرئيس نيوز" إنه لا توجد أي معلومات حاليًا عن رفع الحصانة عن النائب أحمد دياب، عضو مجلس الشيوخ ولم تتقدم الجهات الرسمية بطلب بهذا الشأن.

وكانت قد تفجرت أزمة ضخمة حول وفاة لاعب منتخب مصر ونادي مودرن فيوتسر، أحمد رفعت، بعدما تعرض لضغوط نفسية أثرت عليه، وتداول البعض أسماء مجموعة أشخاص، كانوا سببا في وفاة اللاعب.

و كشف محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، آخر تطورات عمل اللجنة المشكلة للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، بعد انتشار أخبار تفيد بتحويل ملف اللاعب إلى النيابة العامة.

وقال الشاذلي إن التحقيقات ما زالت جارية، مشيرًا إلى أن اللجنة المشكلة من قبل وزير الرياضية والمستشارين تعمل يوميًا.

وأوضح أن اللجنة المشكلة للتحقيق في وفاة اللاعب أحمد رفعت في انعقاد مستمر حتى انتهاء التحقيق، وتطلع على المستندات وتفحص الملابسات الخاصة بعملية سفر وعودة اللاعب.

وأضاف أن هذه اللجنة يقوم بالفحص فيها مجموعة من الأطباء والمتخصصين في الرعاية الطبية، وهذا تحقيق مغلق ويتم عقد اجتماعات يوميًا، وحال احتياج أي أوراق من نادي مودرن سبورت أو اتحاد الكرة أو اللجنة الأولمبية، فهناك لجنة أخرى تحصل عليها.

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة: "هذه اللجنة حصلت على الأوراق المطلوبة لاستكمال عملية التحقيق، ولا يمكن تحديد موعد محدد لإنهاء عملها، ولكن في غضون أسبوع أو 10 أيام ستصدر نتائج هذه اللجنة".

الجدير بالذكر، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كانت قد أنهت تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير، وذلك في أعقاب أزمة اللاعب أحمد رفعت، بعدما تحدث بأسلوب غير لائق على الهواء حول الأزمة ورد فعل الجمهور على السوشيال ميديا.