الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد تشييع جثمان السباحة شذى نجم

شذى نجم
شذى نجم

يتصدر موعد تشييع جثمان السباحة شذى نجم، محركات البحث الشهيرة "جوجل" في مصر، والتي وافتها المنية أمس السبت، بعد معاناتها مع المرض خلال 45 يوم، منذ توقف عضلة القلب أثناء المران داخل حمام السباحة الخاص بنادي طنطا.

شذى نجم

وفاة شذى نجم

 توفيت اللاعبة المصرية شذى نجم سباحة نادي طنطا جراء تعرضها لحالة تشنجات وتوقف عضلة القلب يوم 1 من شهر يونيو الماضي في المران، وذلك بعد سقوطها مغشيًا عليها خلال التمرين، وتدهورت حالتها خلال الفترة الماضية.

وتم نقل شذى نجم، إلى وحدة الإسعاف الموجودة على الحمام الأولمبي بأحد النوادي الخاصة بمدينة طنطا، وأجريت الإسعافات الأولية لها، ثم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وبينما تعرضت نجم، لقرح كثيرة ونزفت بشدة وفقدت هيموجلوبين، وفقدت الوعي وتوقف قلبها أثناء التمرين وفقدت الوعي منذ أكثر من شهر، وقلبها توقف 3 مرات، وأجرت 5 عمليات جراحية، في محاولة لإنقاذ حياتها وطوال الفترة كانت في غيبوبة طويلة، رغم اتصالها بالأجهزة الطبية.

تأجيل تشييع جثمان السباحة شذى نجم

وقررت أسرة اللاعبة شذى نجم بطلة السباحة، تأجيل موعد تشييع الجثمان إلى اليوم الأحد عقب صلاة الظهر من مسجد الرحمة بقرية كفر فرسيس مسقط رأس اللاعبة، بينما يقام سرادق العزاء في مقر نادي طنطا عقب صلاة المغرب.

واتشحت قرية كفر فرسيس التابعة لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية بالسواد حزنًا على الراحلة اللاعبة شذى نجم، حيث ارتدى نساء القرية بالسواد حزنا وخرجن على أبواب القرية، في انتظار خروج الجثمان من منزل الأسرة والصلاة عليه بمسجد القرية الكبير.

أشرف صبحي وزير الرياضة ينعى السباحة شذى نجم

ونعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أسرة الرياضة والسباحة المصرية في وفاة اللاعبة شذى نجم لاعبة نادي طنطا الرياضي، بعد صراع مع المرض.

شذى نجم

نادي طنطا يعلن الحداد على وفاة شذى نجم

وكان مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي، قرر تعليق النشاط الرياضي في جميع الألعاب الرياضية بالنادي وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام، وذلك حدادًا علي وفاة بطلة السباحة في النادي شذي نجم التي وافته المنية أمس السبت.

وكانت البطلة شذى نجم قد حصدت العديد من البطولات الرياضية الدولية والمحلية ممثلة عن نادي طنطا وحصدت أكثر من 8 ميداليات ما بين ذهبية وفضية وبرونزية في مجال العاب السباحة المختلفة طوال 5 سنوات الماضية.

للمزيد اقرأ:

أول تحرك من وزير الرياضة عقب إصابة لاعبي سيراميكا إثر انقلاب سيارة