الثلاثاء 13 أغسطس 2024 الموافق 09 صفر 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عاجل| شهد سعيد تعتذر عن تمثيل مصر فى أولمبياد باريس: "مش هلعب تاني"

الرئيس نيوز

أعلنت شهد سعيد، لاعبة الدراجات، اعتذارها عن تمثيل مصر في أوليمبياد باريس 2024، بسبب أزمتها مع زميلتها جنة عليوة.

ودخلت شهد سعيد خلال برنامج «علي مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة «صدى البلد»، في نوبة بكاء، معلنة اعتذارها عن المشاركة في أوليمبياد باريس بسبب الضغوط التي تعرضت لها مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتابعت: “كنت أتمنى تمثيل مصر في الأوليمبياد وتكليل المجهود الكبير الذي بذلته على مدار 3 سنوات ماضية، بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، ولكن مش هلعب تاني”.

انتهاء أزمة شهد سعيد وجنة عليوة
وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، شدد على أن أزمة «شهد وجنة» في الدراجات سيتم حسمها غدا الأحد، من خلال اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس، وأن القرار سيكون بما يؤكد إعلاء القيم ويحفظ في نفس الوقت حق اللاعبين.

وكشف وزير الرياضة عن أن هناك الكثير من الأزمات التي يتم حلها يوميا، مشيرا إلى أنه في ليلة حلف اليمين فوجئ باتصال هاتفى الساعة 3 صباحا يؤكد أن ميكالى مدرب المنتخب الأولمبى غاضب، وطلب الرحيل في ظل أزمة اللاعبين ورفض الأندية التفريط في اللاعبين، وأشار الوزير إلى أنه تدخل وتم احتواء الأزمة.

يُذكر أن مصر تشترك بأكبر بعثة من اللاعبين واللاعبات في أوليمبياد باريس التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 14 أغسطس المقبل، بعد ارتفاع عدد المتأهلين إلى 139 لاعبا ولاعبة لتتخطى بذلك أكبر بعثة مصرية شاركت في الأوليمبياد في طوكيو 2020 التي بلغت حينها 134 لاعبا ولاعبة.