الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تامر أمين: إسرائيل تحولت إلى مصاص دماء والقضاء على حماس "مستحيل"

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي تامر أمين، أن الاحتلال الإسرائيلي يريد تحقيق أهداف غير معلنة من جراء العدوان على قطاع غزة.

وقال أمين خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار": "أهالينا وإخواتنا في غزة بيموتوا وبيتعرضوا لمذبحة ورا مذبحة والنهاردة جاء الدور على المواصي في خان يونس لتشهد المجزرة الإسرائيلية الجديدة وأنا زهقت من العد مبقتش عارف دي المجزرة رقم كام".

وأضاف: “إسرائيل جن جنونها ولن تتوقف ولن ترتدع وتحولت إلى الكائن مصاص الدماء اللي كل ما يشرب دم يعطش لمزيد من الدماء؛ الكيان الإسرائيلي بقيادته الحالية نتنياهو وبن جفير وسموتريتش وهذا مجلس الحرب المتطرف أصبح مصاص دماء مجلس مصاصي الدماء مش مجلس حرب”.

وتابع: "مصاصي الدماء طول الوقت متعطشين للدماء وهدفهم المزيد من المذابح وشوفتوا الكلام اللي قولته لما قلت بنجفير الوزير في الحكومة الإسرائيلية لما طلع وقالك عايزين نطلع قانون نقتل بيه الاسرى في السجون الإسرائيلية".

وواصل: "شيء خرج عن الحد وعن حدود الصبر والتحمل وآن الأوان أن ننظر للقصة بشكل مختلف وآن الأوان أن ننظر لتعامل إسرائيل مع القضية الفلسطينية والاتفاقيات اللي بتحصل والاتصالات المصرية والقطرية لأن إسرائيل بتلهينا في حتة عشان تتفرغ لإراقة مزيد من الدماء وإحداث الأهداف التي وضعتها".

وأوضح: "دي نقطة مهمة أوي وهي فكرة أهداف إسرائيل الحقيقة؛ وهي 3 هتقولولي ما احنا عارفينهم ونتنياهو أعلنها من يوم 8 أكتوبر هقولكم أنا أسف هذه هي الأهداف المعنلة الزائفة؛ الحقيقة هو دا المثل الأكثر انطباقا على سياسة إسرائيل؛ المثل اللي بيقول بص العصفورة".

وذكر: "الأهداف هي القضاء على حماس، وتحرير الأسرى الإسرائيليين، وإيجاد قيادة بديلة مستقبلية لقطاع غزة".

وواصل: "هي دي الأهداف اللي أعلن أنه هيشن الحرب من أجلها؛ فكرة القضاء تماما على حماس أمر مستحيل باعتراف نتنياهو؛ مفيش خلية عسكرية مستمدة من القواعد الشعبية وليها ظهير خارجي يمكن أن تقضي عليها تماما ممكن تضيق الحصار عليها أو تضعفها لفترة ولكن تقضى عليها هيهات".

واختتم: "كل الكلام عن أنه في نية للقضاء على حماس دا كلام فشنك وأول واحد عارف أنه فشنك نتنياهو نفسه؛ اتنين تحرير الأسرى 10 شهور من ساعة بداية العملية العسكرية؛ كم عدد الأسرى اللي اتحرروا؛ اللي اتحرروا بجد أربعة اللي إسرائيل قدرت بالعمليات العسكرية تحررهم هما أربعة".