الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصطفى بكري: الحملة ضد محافظ الدقهلية هدفها "فرملته"

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

أكد مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن الحملة ضد، اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، هدفها وقف تحركاته ضد الفساد وأصحاب المصالح.

وقال بكري في مداخلة مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "المحافظ في كل المراحل التاريخية التي عمل فيها كان يتسم بالإنسانية والحكمة والدعم الدؤوب للإصلاح ونحن زرنا وسمعنا الناس ماذا تقول عن اللواء طارق مرزوق".

وأضاف: "من اليوم الأول الذي تولى فيه منصب المحافظ في محافظة كبيرة مثل الدقهلية وهو ينزل إلى الشارع ويتابع الأحوال ويقتحم أوكار الفساد؛ ومن بينها التلاعب في رغيف الخبز وشعر أن هناك من يحصل على السلع المدعومة ليبيعها في السوق السوداء أو يستخدمها كعلف للحيوان".

وتابع: "اللواء طارق مرزوق اقتحم أكثر من مخبز وطالب بضرورة مراعاة القوانين وفوجئ أن هذه السيدة تحمل كميات ضخمة من الخبز المدعوم ووضع الإجراء القانوني ليعرف كيف تسير الأمور؛ وبدأت الحملة ممن لا يريدون للمحافظ أن يعمل ولا أن يتخذ موقفا وهؤلاء حلف الفساد الموجود في كل مكان؛ الهدف هو فرملة المحافظ الرجل ينزل منذ أول لحظة ولكن هؤلاء وجدوا أن ذلك سوف يمسهم وبدأت الحملة في تصوير الأمر على غير حقيقته".

وأوضح: "هل سيقتحم المحافظ لكي يحصل على كمية من الخبز؟ المحافظ يقول إن همه المواطن ورفض الدخول معي في مداخلة وقال إنه يقوم بذلك لوجه الله وأنه مصمم على إعادة جودة المعيشة إلى الدقهلية والحفاظ على الدعم لمستحقيه".

وذكر: "هذه الحملة هدفها فرملته ووقفه وأوكار الفساد تتحرك؛ الرجل لم يرتكب جريمة واراد تطبيق القانون وسأل لماذا حصلت السيدة على هذه الخبز؟ الخبز المدعم يباع بضعف ثمنه وأحيانا يستخدم كعلف للحيوان".