الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

فيديو هدير عبد الرازق الإباحي يعرضها للسجن بعد بلاغ النائب العام

هدير عبد الرازقهدير
هدير عبد الرازقهدير عبد الرازق

تلقت البلوجر هدير عبد الرازق ضربة جديدة بعد قضيتها بالتحريض على الفسق والفجور في مايو الماضي، بعد ظهور فيديو اباحي مع طليفها في أوضاع مخلفة بالآداب.

فيديو إباحي هدير عبد الرازق

كانت قوات الأمن قد ألقت القبض على البلوجر هدير عبد الرازق داخل شقتها بأحد كمبوندات في القاهرة؛ لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور في مايو الماضي، وخرجت منه بكفالة مالية، لتظهر من جديد بفيديو إباحي انتشر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع.

هدير عبد الرازق

بلاغ للنائب العام ضد هدير عبد الرازق

قدم المحامي أدهم سلام بلاغ إلى النائب العام ضد البلوجر هدير عبدالرازق بسبب فيديو مُسرب لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي إباحي بالكامل في أوضاع منافية للآداب قالت عنه هدير إنه كان مع زوجها.

وقال المحامي: إنها مارست أعمالا منافية للآداب العامة، وقامت هدير بتصوير ذلك ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة نسبة المشاهدات، مضيفًا أنها ظهرت في فيديوهات سابقة تلمح لعبارات جنسية وتظهر بملابس خادشة للحياء وعادات المجتمع المصري.

أضاف "سلام" في بلاغه أن المشكو في حقها نشرت فيديو لعلاقة جنسية كاملة، ما يعد دعوة للممارسة الفجور والفتن، وبررت ذلك بأن من ظهر معها هو زوجها، مطالبا بالتحقيق في الواقعة استنادا للقانون رقم 10 لسنة 1961 وقانوني الاتجار بالبشر وقانون العقوبات.

هدير عبد الرازق

تعليق البلوجر هدير عبد الرازق على الفيديو الإباحي

علقت هدير على الفيديو الإباحي المنتشر لها على جميع المواقع بأنه كان مع زوجها وأنها لم تكن تعلم بأنه يوم بتصويرها أثناء العلاقة الحميمة بينهما، وانها تزوجها لمدة عام واحد فقط وإنها لم تعلن زواجه لأنها مسألة شخصية وكانت تخاف على زواجهما، مطالبة الجمهور بعدم تداول الفيديو، زاعمة أن تسريبه هو انتقام منها.

اقرأ أيضا

البلوجر هدير عبد الرازق في مقطع فيديو إباحي فاضح.. ما القصة؟

فيديو البلوجر هدير عبد الرازق يثير الجدل ووالدتها تكشف الحقيقة

تجديد حبس البلوجر هدير عبد الرازق في نشر فيديوهات خادشة للحياء