الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد قمة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك في موسم الرياض 2024

السوبر الافريقي -
السوبر الافريقي - الأهلي والزمالك

موعد مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك.. كثر البحث على مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد اللقاء المنتظر بعد أن أعلنه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق عبر برنامجه المذاع على قناة ام بي سي مصر 2، جماهير الأهلي والزمالك، وذلك بعدما أعلن عن موعد ومكان إقامة مباراة السوبر الأفريقي التي يترقبها الجميع.

موعد مباراة السوبر الافريقي الأهلي والزمالك 2024

السوبر الافريقي يستضيفه موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، كما أعلن كاف في بيان رسمي، أن مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك ستكون في ضيافة مدينة الرياض، وفيما يخص موعد مباراة السوبر الافريقي، ستكون يوم الجمعة المقبلة الموافق 27 سبتمبر المقبل لعام 2024.

السوبر الافريقي
السوبر الافريقي


القناة الناقلة لمباراة السوبر الأفريقي

صرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، بأن مباراة السوبر الافريقي سوف تذاع على هذه القنوات الاتية Bein sports، mbc، والمفاجأة انه من ضمن القنوات المجانية التي ستنقل المباراة هي ام بي سي مصر، وذلك وفقا لتصريحات إبراهيم فايق.

نشر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بيانا رسميا على صفحته الرسمية على موقع "X" بشان مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك المقرر لها 27 سبتمبر المقبل في السعودية.

المستشار تركي آل الشيخ

أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، باتريس موتسيبي، رفقة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن استضافة مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024.

وسيجمع نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024، بين بطل رابطة أبطال أفريقيا، نادي الأهلي المصري، وبطل كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم توتال إنيرجيز، نادي الزمالك المصري، في المملكة العربية السعودية.

وأعرب تركي آل الشيخ عن سعادته باستضافة السوبر الأفريقي في موسم الرياض، والذي يمثل واحدة من أهم البطولات في القارة الأفريقية. يتضمن هذا الحدث عملاقي كرة القدم من بلدنا الشقيق، جمهورية مصر العربية: الأهلي والزمالك. نتطلع جميعا إلى مباراة تنافسية تليق بوعودها.