الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

اعرف سبب انقطاع المياه في العجمي اليوم

سبب انقطاع المياه
سبب انقطاع المياه في العجمي اليوم

ننشر سبب انقطاع المياه في العجمي اليوم حيث يتساءل الكثير من المواطنين عن سبب انقطاع المياه في العجمي اليوم، وذلك بعد أن أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، عن قطع المياه عن عدة مناطق بحي العجمي غرب المحافظة، وسط حرص الشركة زيادة ساعات العمل بمراكز خدمة العملاء لتلبية احتياجات المواطنين.

وكانت قد أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، عن قطع المياه عن منطقتين غربي المحافظة"هانوفيل والبيطاش"، وذلك بسبب كسر مفاجئ للخط الناقل للمياه قطر 1000 مم المغذي لرافع الدخيلة بمحطة المنشية 1، لحين انتهاء أعمال الإصلاح.

 سبب انقطاع المياه في العجمي اليوم

 

وأضافت الشركة في بيان لها، أن المياه ستعود بالضغوط الطبيعية فور الانتهاء من أعمال الإصلاح، فيما ناشدت الشركة المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، كما ستقوم الشركة بتوفير تنكات مياه بالمناطق المتضررة.

 

سبب انقطاع المياه في العجمي اليوم

 

ونوهت مياه الشرب بالإسكندرية، إلى توفير رقم 125 من أي رقم أرضي ورقم 035815700 كما أن هناك رقم 01210767877 للتليفون المحمول لاستقبال الشكاوى من المواطنين على مدار 24 ساعة، وذلك لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على حل الشكاوى.

ومن جانبه، حرص المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، على تفقد عمليات الإحلال والتجديد لخطوط المياه الناقلة بقطر 1000 مم في مدخل منطقة الدريسة، بهدف الحفاظ على جودة نقل المياه وتحسين مستوى الضغوط، مما يساهم في تقديم خدمة أفضل لسكان المنطقة.

وأضاف جابر، أن الشركة تعمل حاليًا على إيجاد حلول وبدائل لتغذية المشاريع التنموية الجديدة بمناطق صواري وغرب وشرق الطريق الصحراوي والقطار السريع، دون التأثير على كميات المياه المتجهة إلى منطقة مرغم لضمان عدم تأثرها بالمشروعات الجديدة.

وأشار رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إلى أن الشركة نفذت العديد من الحلول العاجلة في المناطق الساخنة لزيادة كمية المياه المنتجة، استعدادًا لمواجهة زيادة الاستهلاك المتوقعة خلال فصل الصيف.

وبدوره، شدد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على حرص الشركة على تحسين وتطوير منظومة خدمة العملاء والخطوط الساخنة، بما يضمن تقديم خدمات متميزة ومستدامة، بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للشركة القابضة ورؤية مصر 2030.

وأضاف المهندس ممدوح رسلان، أن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا بتحديث وتوسيع نطاق خدماتها لتشمل كافة المناطق، مع التركيز على الاستجابة السريعة لشكاوى واستفسارات المواطنين، بما يعزز ثقتهم في منظومة المياه والصرف الصحي.