الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تقرير فرنسي: مصر تفاوض رينارد لقيادة المنتخب.. واتحاد الكرة يرد

المدرب الفرنسي هيرفي
المدرب الفرنسي هيرفي رينار

كشف تقرير نشره موقع فوت ميركاتو، عن تلقي المدرب الفرنسي هيرفي رينار عرضا رسميا لتدريب المنتخب المصري.

وأشار الموقع، إلى أن رينارد قد تلقى عدة عروضا للعودة إلى القارة الإفريقية من منتخبات مصر ونيجيريا بالإضافة إلى منتخب ثالث.

وأوضح الموقع أن المنتخب الثالث لم يقدم عرضا رسميا للمدرب الفرنسي حتى الآن، مشيرا إلى أن رينارد سوف يحدد وجهته المقبلة بعد انتهاء فترة عمله مع منتخب السيدات في أولمبياد باريس المقبلة.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب في فبراير الماضي خلفا للبرتغالي روي فيتوريا الذي أقيل بعد خروج الفراعنة من بطولة الأمم الافريقية الماضية.

كما تعاقد اتحاد الكرة مع إبراهيم حسن لتولي منصب شقيق المنتخب بالإضافة إلى سعفان الصغير كمدرب لحراس المرمى.

من جهته نفى الاتحاد المصري لكرة القدم ما تردد من تقارير فرنسية عن الدخول في مفاوضات مع الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي والحالي لمنتخب فرنسا النسائي، من أجل تدريب المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

وأكد المركز الإعلامي للاتحاد المصري في بيان للصحفيين أن ما نشر بأحد المواقع الفرنسية عن مفاوضاتنا مع هيرفي رينارد يقصد بها المفاوضات القديمة قبل تولي حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المسؤولية في شهر فبراير الماضي.

وأوضح اتحاد الكرة أنهم لم يتفاوضوا مجددًا عقب تولي حسام حسن المسؤولية، مع لمدير الفني الفرنسي مشيرًا إلى أنهم يحترموا تعاقدهم مع الجهاز الفني الحالي بقيادة التوأم.