الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

النائب شمس الدين: يجب تقييم أداء الحكومة الجديدة بعد مرور 3 أشهر

النائب السيد شمس
النائب السيد شمس الدين

قال النائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، إن حديث الدكتور مصطفى مدبولي أمام المجلس عند تقديم برنامج الحكومة كان مطابقًا بنسبة 90% لما تم قوله في المؤتمر الصحفي.

برنامج الحكومة الجديدة 

وأضاف "شمس الدين" في تصريح خاص لـ "الرئيس نيوز": الأهم بالنسبة لنا مراعاة احتياجات الشارع المصري، “الفلاحين، أصحاب المعاشات وذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير الأدوية للمرضى”.

وتابع: “لذا، يجب تنفيذ برنامج الحكومة بما يخدم مصلحة الشارع المصري وليس ضده، من خلال إيجاد حلول لنقص الأدوية في السوق المصري، وتقديم الدعم للفلاح الذي يواجه تكاليف مرتفعة للأسمدة تتخطى الـ1000 جنيه بالإضافة إلى توفير فرص عمل للشباب”.

واستكمل: “أما بالنسبة للكهرباء، فقد ذكرت الحكومة أن تخفيف الأحمال سينتهي بشكل نهائي في نهاية شهر يوليو”، مشددا على ضرورة التزام الحكومة بذلك لتخفيف معاناة المواطنين خلال فصل الصيف، مؤكدًا أن بيان الحكومة من الناحية النظرية ممتاز، لكن يحتاج إلى تطبيق فعلي على أرض الواقع.

واختتم شمس الدين تصريحه قائلا: “يجب تقييم أداء الحكومة بعد ثلاثة أشهر، واستبدال أي وزير لم يقم بواجبه بأسرع وقت، لأن المرحلة القادمة تتطلب عملًا جادًا، خاصة في ظل توصيات القيادة السياسية بضرورة حل مشاكل المواطنين”.