الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أنت على موعد مع قمة نارية بين انجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

انجلترا وهولندا
انجلترا وهولندا

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة انجلترا وهولندا  في نصف نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) المقامة حاليا في ألمانيا والقنوات الناقلة.

انجلترا وهولندا

إنجلترا وهولندا

واجه منتخب إنجلترا نظيره الهولندي في 31 مباراة سابقة بكافة البطولات على مر التاريخ، حقق منتخب انجلترا 13 انتصارا مقابل 9 انتصارات للطواحين، فيما حسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

وأحرز الإنجليز 72 هدفًا داخل شباك منتخب هولندا، فيما سجل الطواحين 37 هدفًا أمام منتخب انجلترا قبل الصدام الناري في نصف نهائي يورو 2024.

موعد مباراة انجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

تقام مباراة انجلترا وهولندا اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، وتنطلق صافرة البداية الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة على ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند.

انجلترا وهولندا

منتخب انجلترا

تأهل منتخب إنجلترا للمربع الذهبي في أمم أوروبا 2024 على حساب نظيره سويسرا بركلات الجزاء بنتيجة 5-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مركور شبيل أرينا"، ضمن منافسات ربع النهائي. ويبحث منتخب انجلترا عن التأهل لنهائي أمم أوروبا للمرة الثانية على التوالى

منتخب هولندا

 حسم منتخب هولندا تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة  يورو 2024 بعد الفوز على نظيره منتخب تركيا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على الملعب الأولمبي بمدينة برلين، في ختام مباريات دور الربع النهائي.

، ويأمل المنتخب الهولندى للصعود للمرة الثانية فى تاريخه بالنهائي بعد نسخة 1988 التي توج خلالها باللقب.

انجلترا وهولندا

تأهل منتخب إسبانيا لـ نهائي يورو 2024

فاز منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، على نظيره فرنسا بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» المقامة حاليًا على الأراضي الألمانية.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

الناقل الحصري لمباريات يورو 2024 هو  شبكة قنوات بي إن سبورتس وتنقل مباراة  انجلترا وهولندا قناة  beIN Sports HD 2 Max .

للمزيد اقرأ:

موعد مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

فان دايك: فخور بما حققناه وضربات الترجيح كـ"اليانصيب"