الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ليلى عز العرب: حياتي الشخصية خط أحمر.. ووفاة زوجي صدمة قاسية

الرئيس نيوز

قالت الفنانة ليلى عز العرب، إن حياتها الشخصية بمثابة خط أحمر، وهناك فرق بين ليلى الفنانة وليلى الإنسانة، مشيرة إلى أن رحيل زوجها كان بمثابة صدمة قاسية، فمن النادر أن تجد "الست" زوجًا جميلًا صادقًا، ووجهت له رسالة وهي تبكي: "أنت معايا على طول وبحبك وواحشني وواحشني وأنت قصاد عيني".

وأضافت ليلى، في تصريحات تليفزيونية للإعلامية يمنى بدراوي عبر برنامج "حواديت الناس" بقناة الشمس، أن دخولها مجال التمثيل يشبه رحلة "أليس في بلاد العجائب"، فقد ظهرت ككومبارس في فيلم "معالي الوزير"، وبالرغم من أني شاركت في مشهد بسيط، ولكن استغرق تصويره يومًا كاملًا، مؤكدة أنها استفادت كثيرًا من التعامل مع العمالقة من الفنانين والمخرجين.

وأوضحت، أن أصعب فترة بالنسبة لها كممثلة كانت الفترة الأولي، حيث التجارب العديدة، ووقتها كان الأهل يصفونها بالجنون بينما كل زملائها بالعمل كانوا مرحبين بهذه الخطوات، ثم جاءت خطوة فيلم "ألف مبروك" ووقتها كان الجمهور يلقبها بأم أحمد حلمي وهي الشخصية التي جسدتها في الفيلم، وذلك لعدم معرفتهم باسمها، مشيرة إلى أن جاءت شخصية "سامنتا" في مسلسل "الكبير" وبعد نجاحها الكبير تقدمت باستقالتي من عملي وتفرغت للتمثيل.

وعن مسلسل "الكبير"، قالت إنه خطوة مهمة في حياتها، وأن نجاح العمل كان رائعًا، فقد أصبحت شخصية "سامنتا" عفريتًا يطاردها، مشيرة إلى أن الفنان أحمد مكي ليس “كوميديان” ولكنه لديه القدرة الكبيرة على الإضحاك، والضحك بطبعه "معدي".

وعن سماتها الشخصية، قالت إنها "تمل" بسرعة، لذا فهي تعشق التجديد باستمرار، كما أنها مازالت تعشق "الإذاعة" لأنها تنتمي لجيل تربى على "الراديو"، وحاليًا تفكر في دخول عالم الأزياء، وترى أن التمثيل والشهرة وحب الناس نعم كبيرة من الله سبحانه وتعالى.