الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بتهمة قتل سيدة وإصابة أخرى.. النيابة تستدعي الفنان عباس أبو الحسن

الرئيس نيوز

تنهي النيابة العامة بالشيخ زايد الإجراءات الأخيرة في اتهام الفنان عباس أبو الحسن بدهس سيدتين أعلى المحور المركزي، ما تسبب في مصرع إحداهما وإصابة الأخرى بعدة إصابات،  تمهيدا لإحالته إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح بتهمتي القتل والإصابة الخطأ.

وقررت النيابة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، بإشراف المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، استدعاء الفنان عباس أبو الحسن للمرة الثانية وتحديد جلسة عاجلة لمثوله أمام النيابة لمواجهته بأقوال المصابة الثانية، كما تتولى النيابة العامة مواجهته بتعديل الاتهام الموجه إليه من الإصابة الخطأ إلى القتل الخطأ بعد وفاة إحدى الضحيتين متأثرة بإصابتها.

واعتذر "أبو الحسن" عن حضور جلسة التحقيق المحددة له من النيابة العامة خلال هذا الأسبوع، معللا ذلك بعدم قدرته على الحركة بعد بسبب الجراحة التي خضع لها في قدمه بعد إصابته بقطع في وتر “أكيليس” مع تعهده بالحضور إلى النيابة فور سماح حالته بالحركة.

كانت نيابة الشيخ زايد أجرت تحقيقات موسعة في حادس دهس الفنان عباس أبو الحسن لسيدتين على طريق المحور المركزي بالشيخ زايد، ما أسفر عن إصابتهما بعدة إصابات ثم وفاة إحداهما بعد أيام من الحادث متأثرة بإصابتها، كما أصيب الفنان في القدم.