الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عاجل| نادي الوحدة الإماراتي يفجر مفاجأة بشأن تعاقده مع أحمد رفعت

الرئيس نيوز

كشف نادي الوحدة الإماراتي، كواليس تعاقده مع اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج مصر.

وقال عامر الصعري، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، الذي كان مشرفا على عملية انضمام أحمد رفعت: "هذه شهادتي أمام الله.. كان رحيل رفعت فنيًا بحتًا".

وأضاف الصعري، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه قبل التعاقد مع اللاعب، "تواصل معي شخصيا الرئيس التنفيذي لشركة نادي فيوتشر سابقا أحمد دياب، للتأكيد على أن التصريح الخاص بسفر اللاعب سيصدر قريبًا، وقد استمر التواصل لنتأكد من قانونية وجوده معنا".

وتابع: "سألنا النادي كيف نرسل المقابل المادي بينما لم يحصل اللاعب على التصريح، وأكد دياب (رئيس رابطة الأندية المصرية الحالي) أن أوراقه سليمة وجاهزة، ولاحقًا وللأسف تبرأ دياب من رفعت، ولم يعد يرد بعد عدة محاولات من جانبنا".

استقالة وليد دعبس

وأعلن الدكتور وليد دعبس، اليوم، استقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، وانسحابه من المشهد الرياضي في مصر، على خلفية وفاة لاعب النادي أحمد رفعت.

ورحل لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، عن عالمنا، صباح السبت، عن عمر يناهز 31 عاما، بعد صراع مع المرض.

وفاة أحمد رفعت

والراحل كان سقط مغشيا عليه قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر قبل تغيير اسمه إلى مودرن سبورت بدقيقة ونصف، في الجولة 16 من الدوري الممتاز يوم 11 مارس الماضي.

وكشف الطاقم الطبي إصابة اللاعب بتوقف لعضلة القلب لمدة ساعة ونصف، نتيجة اضطراب وتسارع حاد في ضربات القلب، وعلى الرغم من تحسن حالته، إلا أنها تدهورت بشدة حتى إعلان وفاته.