الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

استقالة وليد دعبس من رئاسة مودرن سبورت على خلفية وفاة أحمد رفعت

الدكتور وليد دعبس
الدكتور وليد دعبس

فاجأ الدكتور وليد دعبس، جمهور كرة القدم، بتقديم استقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، وانسحابه من المشهد الرياضي في مصر، على خلفية وفاة لاعب النادي أحمد رفعت.

وأصدرت إدارة فريق مودرن سبورت 3 قرارات، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أيام من وفاة أحمد رفعت لاعب النادي، جاءت كالتالي:

 1 - تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس ادارة نادى مودرن سبورت نظرًا لما تعرض له سيادته من تشويه لشخصه ولكيان النادى وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

2 - قرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.

3. تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادى اعتبارًا من سبتمبر 2023.

ورحل لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، عن عالمنا، صباح السبت، عن عمر يناهز 31 عاما، بعد صراع مع المرض.

والراحل كان سقط مغشيا عليه قبل نهاية مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر قبل تغيير اسمه إلى مودرن سبورت بدقيقة ونصف، في الجولة 16 من الدوري الممتاز يوم 11 مارس الماضي.

وكشف الطاقم الطبي إصابة اللاعب بتوقف لعضلة القلب لمدة ساعة ونصف، نتيجة اضطراب وتسارع حاد في ضربات القلب، وعلى الرغم من تحسن حالته، إلا أنها تدهورت بشدة حتى إعلان وفاته.