الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

اليوم.. عزاء اللاعب أحمد رفعت في القاهرة

أحمد رفعت
أحمد رفعت

منذ وفاة اللاعب أحمد رفعت وهو متصدر الترند لان قصته قصة مؤثرة من لحظة سقوطه مغشيا عليه داخل الملعب 11 مارس 2024 في مباراة فريقه مودرن فيوتشر والاتحاد السكندرى. وتعاطف المصريون مع خبر وفاته واوجع قلوب المصريين جميعا.

أحمد رفعت

وفاة اللاعب أحمد رفعت

توفي اللاعب يوم السبت الماضي 6 يوليو إثر أزمة قلبية مفاجئة وتم دفنه في كفر الشيخ مسقط رأسه وأقيم له عزاء في نفس اليوم. وكان اللاعب تعرض في مارس الماضي لأزمة صحية طارئة عندما توقف قلبه لمدة ساعة ونصف وحاول الاطباء اسعافه وتعرض لأكثر من 35 صدمة كهربية إلي أن بدأ القلب يستجيب وأجرى بعدها عدة عمليات جراحية وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر تقريبًا، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج فى منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهودا بدنيا كبيرا، قبل أن يتوقف قلبه بشكل مفاجئ فجر السبت الماضي.

أحمد رفعت مع إبراهيم فايق

 وقبل أن يتوفى استضافه الإعلامي إبراهيم فايق يوم 23 يونيو الماضي وتحدث عن أزمته الصحية وقال أنه تعرض لضغوطات نفسية تسببت له في هذه الأزمة الصحية. وبعد رحيله استضاف فايق في برنامج الكورة مع فائق  نادر شوقي وكيل أعمال أحمد رفعت للكشف عن الضغوطات التي تسببت في رحيله واتضح أن اللاعب تم إعارته من نادي فيوتشر إلى نادي الوحدة الإماراتي وهو مطلوب للتجنيد مما تسبب له في أزمة واعتبرته القوات المسلحة هارب من التجنيد وعندما عاد إلى مصر تم حبسه عسكريا 6 شهور مما تسبب له في أزمة نفسية شديدة لأنه اعتبر أن النادي خدعه ووثق في أشخاص تسببوا له في أذى نفسي وضرر شديد.

عزاء أحمد رفعت

أعلن نادي مودرن فيوتشر أن عزاء المغفور له أحمد رفعت لاعب الفريق ومنتخب مصر، اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 بعد صلاة المغرب بقاعة الصفا بمسجد المشير طنطاوي.

مودرن فيوتشر تصرف راتب أحمد رفعت بعد وفاته

قررت إدارة نادي مودرن سبورت صرف راتب أحمد رفعت بشكل طبيعي لأسرته، حيث بدأ ذلك الأمر منذ تعرض اللاعب الراحل لوعكة صحية فى مارس الماضي وعدم قدرته على اللعب مع الفريق.

أخر ظهور لـ أحمد رفعت

قبل 12 يومًا فقط من وفاته، وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي، ظهر أحمد رفعت لأول مرة في مران فريقه مودرن سبورت، وذلك في زيارة سريعة إلى زملائه وكأنه يودعهم قبل وفاته.

أحمد رفعت

للمزيد اقرأ:

"اتهم رياضيين".. ضبط شخص رفع لافتة خلال عزاء أحمد رفعت