الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ماجد المصري يطلب الدعاء لها.. آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته

ماجد المصري وزوجته
ماجد المصري وزوجته

ماجد المصري.. تصدر الفنان ماجد المصري محرك البحث جوجل، بعد تعرض زوجته إلى أزمة صحية نقلت بسبب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل مرض زوجة ماجد المصري

أعلن الفنان الكبير ماجد المصري، عبر صفحته الرسمية بموقع «انستجرام»، أن زوجته رانيا أبو النصر، تعرضت لوعكة صحية، ونقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج، مطالبا كل متابعيه وجمهوره بالدعاء لها قائلًا: «يا روح قلبي إن شاء الله تقومي بالسلامة.. برجاء الدعاء لزوجتي بالشفاء العاجل».

زوجة ماجد المصري


آخر تطورات الحالة الصحية لزوجة ماجد المصري

كشف ماجد المصري خلال تصريحات صحفية آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته قائلًا: «الحمد لله بعد خضوها لعملية جراحية، أصبحت في حالة تحسن، وتم نقلها إلى غرفة الإفاقة».

ماجد المصري وزوجته

آخر أعمال ماجد المصرى

كانت آخر أعمال ماجد المصري إنه شارك في موسم رمضان 2024 في مسلسل محارب، وكان العمل من بطولة كل من «حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، ومحمود الليثي».

ماجد المصرى يشارك في مسلسل مفترق طرق

يشارك الآن الفنان ماجد المصرى في مسلسل مفترق طرق الذي يعرض عبر منصة «شاهد vip»، والعمل من بطولة «هدى المفتي، على الطيب، ونهى عابدين، إياد نصار، وجومانا مراد».

أحداث مسلسل مفترق طرق

تدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عامًا من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

اقرأ أيضا

ممنوعة من الحركة..تطورات الحالة الصحية لابنة الفنان ماجد المصري بعد العملية الجراحية

"مفترق طرق" النسخة العربية من المسلسل العالمي "the good wife" (تفاصيل)

هند صبري: مسلسل "مفترق طرق" في النسخة العربية قدم نموذجا مناسبا لمجتمعنا العربي (حوار)