الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شاهد.. رد محمد رمضان على فيديو «صفع مراهق» في الساحل الشمالي

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر مقطع فيديو للنجم محمد رمضان قوائم الأكثر بحثا على مواقع التواصل والسوشيال ميديا؛ حيث ظهر فيها رمضان يتشاجر مع مراهق أثناء تواجده في الساحل الشمالي، لقضاء عطلة المصيف.

محمد رمضان

قصة خناقة محمد رمضان في الساحل الشمالي

ظهر  النجم محمد رمضان، على طريقة الهضبة عمرو دياب وهو يصف مراهق في مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء محاولته الحصول على هاتف الشاب، بزعم أن الشاب صور رمضان في وضع غير لائق.

وبعد عدة محاولات تطور الأمر إلى توجيه صفعة من رمضان للشاب، وسط محاولات المتواجدين فض الاشتباك، ليرد الشاب الصفعة بمثلها، إلا أن رمضان أصر على أخذ الهاتف ومسح الفيديو من عليه.

رد محمد رمضان على صفه لشاب في الساحل الشمالي

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام ” فيديو له أثناء تجوله بمدينة الساحل الشمالي، وقد ظهر رمضان فيه وهو يقوم بالتصوير مع المعجبين وسط ترحاب متبادل بينهم، فى ذات توقيت مشاجرة مع أحد الشباب، ليرد بذلك بطريقة غير مباشرة على واقعة مشاجرته مع الشاب وأنه لايرفض التصوير مع المعجبين.

آخر أعمال محمد رمضان

النجم محمد رمضان، أطلق مؤخرا أغنية بعنوان "بمزاجي"، وشارك في إحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وروج  لأغنية بمزاجي، عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، ونشر بوسترات الأغنية الكرتونية، وكتب في التعليق: «فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح».

اقرأ أيضا

مشاجرة بين محمد رمضان وأحد الشباب في الساحل الشمالي

لأول مرة.. محمد رمضان يكشف سبب غيابه عن دراما رمضان

عمرو دياب يثير الجدل بصفع معجب في حفل زفاف ابنة محمد السعدي