الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تركي آل شيخ: 3 ممثلين مصرين يحصلون على أعلى أجر في تاريخ الوطن العربي

الرئيس نيوز

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن 3 فنانين مصريين يحصلون على أعلى أجر في مصر، خلال المشاركة في الأفلام التي سيدعمها إنتاجيًا.

و قال تركي آل الشيخ، أثناء استضافته في برنامج «الحكاية» تقديم الإعلامي عمرو أديب: «من خلال الأفلام اللي هنقدمها، عندنا 3 ممثلين مصريين وصلوا إلى أعلى أجر سيسجل في تاريخ الوطن العربي، اللي هما أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي».

وعرض الإعلامي عمرو أديب، في حلقة برنامجه «الحكاية» الجلسة التي جمعت بين المستشار تركي آل الشيخ وعدد من النجوم في لندن.

وكشف تركي آل الشيخ، عن العديد من المفاجئات التي سيتعاون خلالها عدد من ألمع نجوم وصناع السينما المصرية والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم «الفيل الازرق 3»، وفيلم أحمد حلمي الجديد «النونو»، وفيلم «الست» من بطولة مني زكي، وغيرها من الأفلام المصرية السعودية.

وقال تركي آل الشيخ: «وصلنا لصيغ مهمة للتكامل مع الشركة المتحدة، والشراكة اليوم مع دولة لديها نجوم عالميين ومع منافس صديق الشركة المتحدة، مصر والسعودية إيد واحدة في عالم الإنتاج، مصر لديها مخزون من الحضارة والثقافة والخبرة والنجوم».

مضيفًا: «من يناير 2015 صار فيه تغيير جذري في السعودية، وواضح للجميع النهضة التي تحدث في السعودية، وواضح للجميع النهضة التي تحدث، ولولا الدعم الكبير الذي نتلقاه من ولي العهد ما كان حدث شئ».