السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خطوبة الفنانة مروة أنور في حفل عائلي بسيط

مروة أنور
مروة أنور

احتفل الفنان خالد أنور بخطوبة شقيقته الممثلة الشابة مروة أنور، وسط أجواء عائلية اقتصرت على أسرتي العروسين، وحرص عدد من الفنانات على تهنئته على حسابه على إنستجرام.

مروة أنور وخطيبها

معلومات عن الفنانة مروة أنور

مروة أنور ممثلة مصرية، من مواليد 13 يوليو عام 1999، تهوى الفن منذ صغرها، وهي شقيقة الفنان خالد أنور،  قدمت أول دور في حياتها الفنية وهي الصف الأول الثانوي، من خلال عرض مسرحي اسمه «ابن النهر» عن قصة سيدنا موسى. شاركت في مسلسل عوالم خفية في عام 2018، ومسلسل نصيبي وقسمتك 3 في عام 2019، ومسلسل حكايات بنات ج4 في عام 2020. 

مروة أنور وشقيقها خالد أنور

خطوبة الفنانة مروة أنور

احتفلت الممثلة الشابة مروة أنور، بخطبتها على شخص من خارج الوسط الفني في جو عائلي بسيط  ، كما رقصت مروة مع عريسها بالشماريخ احتفالا بخطوبتهما. وأطلت مروة أنور ببدلة بيضاء بسيطة تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها.

حادث مروة أنور

على جانب آخر، كانت مروة أنور نجت في يونيو الماضي من حادث سير كبير. ونشرت مروة أنور وقتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورة لسيارتها والتي تهشمت تماما.

كما نشرت صورة ملابسها الملطخة بالدماء وحكت ما حدث وتفاصيل إصابتها، وقالت: "خضة ورعب ربنا ما يكتبها على حد، في ثانية كانت كل حاجة حصلت، ربنا كتبلنا عمر جديد أنا وأختي إن إحنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا".

وتابعت مروة أنور: "للأسف أخدت الخبطة في وشي وعيني، جسديا كل اللي حصل بسيط كدمات وخبطات هتاخد وقتها وتروح".

 آخر أعمال مروة أنور

أخر أعمال الفنانة مروة أنور  مسلسل مليحة الذي عرض في رمضان الماضي بطولة النجمة ميرفت أمين، والنجم دياب، أشرف زكى، وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف رشا الجزار، إخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر وسط العديد من الصعوبات.

مروة أنور وخطيبها

للمزيد اقرأ:

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مروة أنور بعد تعرضها لحادث سير مروع