الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

نادر شوقي يكشف تفاصيل أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت

نادر شوقي - وكيل
نادر شوقي - وكيل اللاعبين

كشف نادر شوقي، وكيل الراحل اللاعب أحمد رفعت، تفاصيل أزمة السفر التي أدخلت اللاعب في حالة نفسية سيئة ساهمت في تدهور حالته الصحية.

وقال شوقي في تصريحات لقناة "أم بي سي مصر 2": "أحمد رفعت انضم لنادي الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة بشكل غير قانوني لأنه لم يكن مسموحا له السفر خارج مصر وكان يجب على ناديه انهاء تصاريح سفره".

وأضاف: "بعد أن سافر رفعت إلى الإمارات فوجئ أن سفره غير قانوني وهو ما ادخله في حالة نفسية سيئة قرر بعدها فسخ تعاقده بالتراضي مع النادي ثم بقي في الامارات لمدة شهر".

وتابع: "إدارة نادي فيوتشر كانت تضم أحمد دياب رئيس رابطة الأندية الحالي؛ وسمح للاعب بالسفر إلى الإمارات فيما كان اللاعب يرفض السفر خوفا من الأزمة، اللاعب كان يشعر بالخوف من العودة إلى مصر وطلبت منه الانتظار حتى يتم حل الأزمة وتكون عودته على مصر قانونية".

وأوضح: "طوال الفترة التي تواجد فيها رفعت في الخارج كنت أطالب إدارة نادي فيوتشر حل الأزمة ولكنهم لم يتحركوا ونادي الوحدة الإماراتي سدد راتب الموسم بالكامل إلى رفعت رغم أنه فسخ التعاقد منتصف الموسم".

وأكمل: "منذ سقوط رفعت خلال إحدى المباريات على الهواء لم يتحدث معه أحد من رابطة الأندية ولا اتحاد الكرة فيما عدا حازم إمام".

وذكر: "اتحدث الأن من أجل استعادة حق أحمد رفعت وليس للهجوم على أي جهة؛ طوال عام كامل كنت صامتا حتى سقط اللاعب وبعدها توفي".

وواصل باكيا: "كنت أتمنى أن يلعب أحمد رفعت لمدة 10 دقائق بعد أزمته الصحية".

واختتم: "نادي الوحدة الإماراتي الذي نشر نعي اليوم بعد وفاة اللاعب يعلمون القصة بأكملها، وكانوا يعلمون سبب تأثر مستواه؛ اسألوا عبد الظاهر السقا وعلي ماهر عن سبب اختفاء رفعت لعدة أشهر كان يقال خلالها إنه مصاب".