السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير التموين يوضح أهم تكليفات السيد الرئيس خلال الفترة المقبلة

شريف فاروق - وزير
شريف فاروق - وزير التموين

أكد شريف فاروق؛ وزير التموين والتجارة الداخلية؛ أن الوزارة سوف تتعاون مع الوزارات الأخرى ذات الصلة من أجل تقديم خدمات أفضل للمواطن.

وقال فاروق خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "نحن مرتبطين بموازنة الدولة والتعاون بيننا وبين وزراتي المالية والزراعة مستمر؛ الدولة تقوم بعملية الدعم ولكن كيف يكون الاستفادة من الدعم هذا هو عملنا؛ سيكون هناك تعاون كبير مع وزارة الزراعة سواء في توفير السلع سواء بالزراعة أو تصنيع المنتجات الزراعية".

وأضاف: "تحسين ما هو موجود من موجودات واحد من الأدوار التي تساعدنا على تقديم الدعم؛ زيادة الدعم بتنقية البيانات وسوف نحاول زيادة الدعم الموجه من الدولة".

وتابع: "البريد المصري سيكون داعم لنا وتواصلت مع السيد رئيس الوزراء بشأن ذلك وبالتأكيد التحرك بين كافة الوزرات".

وأكمل: "هناك نقص في بعض الوظائف ولكن نحن يجب أن نتفق أن هناك زيادة في بعض الوظائف ودورنا كمسؤولين هو الاستفادة المثلي من الزملاء الموجودين والاعتماد على التكنولوجيا سوف يوفر كثير من الأمور".

وأوضح: "التعاون مع القطاع الخاص ليس مجرد رأي أو فكرة من وزير التموين ولكنه تكليف من السيد الرئيس للتعاون بصورة أوسع مع القطاع الخاص وهو ما سنشهده الفترة القادمة"

وعن رغيف الخبز المدعم قال فاروق: "أن يحصل المواطن على رغيف خبز جيد هو حق ولن يكون هناك تغيير في هذا الأمر قد يكون هناك تحسين وتقديم جودة أفضل أو رقابة أفضل ولكن ذلك سوف يظهر مع زياراتنا الميدانية التي ستكون متلاحقة".