الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رئيس مودرن فيوتشر يوضح حقيقة مدة عقد أحمد رفعت

أحمد رفعت - لاعب
أحمد رفعت - لاعب مودرن فيوتشر

نفي الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، ما تردد عن تعرض أحمد رفعت لاعب الفريق إلى ضغوط خارجية أدت إلى تدهور حالته الصحية ووفاته. 

وقال دعبس في مداخلة مع برنامج "مع خيري" المذاع على قناة "المحور": "أحمد ظهر في البرنامج وقال ما قاله ونحن في النادي لم نضع أي ضغوط؛ يستحيل أن نسمع بأن يتم وضع ضغوط خارجية على أي لاعب وبالتالي يستحيل أن نترك أحمد رفعت أن يتعرض لضغوط ولكن في النهاية لا يستطيع أحد أن يمنع قضاء الله؛ ضغوط الحياة العامة كثيرة ونحن نعيش مع هذه الضغوط".

وأضاف: "عقد اللاعب ينتهي بعد عام؛ ولم أصرح أي تصريحات بشأن مد عقد اللاعب لمدة 4 سنوات؛ ولكن أقول إن عقد أحمد رفعت الموجود عندي سوف يستمر لنهايته ولو احتاجت الأسرة لأي شيء سوف أقوم بها على الفور".

وتابع: "لا أقول بذلك لأنني بطل ولكن هذا الأمر واجب؛ اثناء تعب اللاعب الجميع كان يؤدي واجبه والوزير كان يزوره؛ ولا يوجد جهة لم تقم بواجبها خلال فترة مرضه لأن وقت المرض كل شيء ينتهي؛ أحمد رفعت عاد المرة الأولى بمعجزة ووفاته حكمة من عند الله".

وأوضح: "المهم لدينا أن ندعو له بالرحمة والمغفرة وأتمنى ألا يتم المتاجرة بهذا الموضوع؛ الرجل في النهاية بين يدي الله ورحمة الله عليه".

وفوجئ صباح اليوم السبت المصريون بخبر وفاة اللاعب أحمد رفعت فيما أوضح مصدر مقرب من أسرة اللاعب أن الأخير كانت حالته الصحية مستقرة، أمس الجمعة، وكان يشاهد مباريات نصف نهائي يورو 2024 خارج المنزل، وكان على تواصل مع أسرته.