السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حفل منتجع الشيطان| القصة الكاملة للقض على شبان يمارسون أفعال الفجور

حفل منتج الشيطان
حفل منتج الشيطان

تسببت القضية المعروفة باسم حفل منتجع الشيطان في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، نظرا لكونها غريبة على عاداتنا وتقاليديا وغير مألوفة أحداثها لأحد، حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة باتهام 7 أشخاص بإقامة حفل داخل فيلا بمنطقة وردان في مدينة منشأة القناطر بالجيزة وتضمن الحفل ممارسة الفجور بين عشرات الشباب وتناول الخمور وتعاطي المواد المخدرة.

تفاصيل قضية حفل منتجع الشيطان

تبدأ قصة حفل "منتجع الشيطان" مع قرار النيابة العامة، إحالة 7 متهمين إلى محكمة الجنح، وهم: صاحب الفيلا، وزوج ابنته، وسمسار، ومؤجر الفيلا، و2 متعهدين حفلات، والمتهم السابع هو شاب من المشاركين في حفل الفجور.

وكشفت التحقيقات أن المتهم "م. ص" ارتكب الواقعة وذلك بالاشتراك مع المتهم "ص.ف" في تسهيل تأجير الفيلا لإقامة حفلة بها لممارسة الفجور والرذيلة بها وهذا ما أسفرت عنه التحريات ومرفق محضر شرطة رقم ۲ح.

وأوضحت أن المتهم السابع وهو "ف.ع.ع"، وخلال ضبطه وبتفتيشه عثر بين طيات ملابسه على هاتف محمول وبمواجهته بما جاء على لسان باقي المتهمين الستة أقر واعترف بأنه كان بالفيلا الكائنة بقرية وردان وذلك لممارسة الفجور والرذيلة.

حفل "منتجع الشيطان"

تحقيقات النيابة العامة في حفل وردان

س- اسمك وسنك ووظيفتك.
ج: اسمي ف.ع.ع، 21 سنة، طالب.

س- ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم وآخرين باعتياد ممارسة الفجور مع الذكور بدون تمييز عن طريق تحريضهم للقيام بذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟
ج: محصلش.

إجراءات النيابة في قضية حفل منتجع الشيطان

قامت النيابة بفحص هاتف محمول للمتهم وتحديدا تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب" تبين وجود محادثات بين المتهم الماثل وشخص مسمى ( ahmad) وتدور تلك المحادثة حول عبارات وايحاءات وتلميحات لممارسة الفجور والفسق وكذا تبين لنا من خلال الفحص وجود محادثة أخرى بين المتهم الماثل وبين شخص مسمى “MY LOVE”.

وتدور تلك المحادثة أيضًا حول إيحاءات جنسية هذا وقد قمنا بإرفاق صورة ضوئية بالتحقيقات عقب الاطلاع عليها، وبالدلوف لداخل ملف الصور تبين وجود العديد من الصور للمتهم الماثل في أوضاع مخلة رفقة أشخاص آخرين وكذا صور ملتقطة بذات الهاتف محل الفحص للمتهم الماثل مرتديًا شورت أحمر اللون وتيشرت نسائي أبيض اللون حال إتيانه أوضاع إغراء كما عثرنا على صور لأشخاص عارية هذا ما تبين لنا من خلال فحص ملف.

وتضمن أمر نيابة مركز إمبابة الجزئية، أن المتهمين من الأول إلى السادس أعانوا وساعدوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك، وعلى النحو الوارد بالتحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع قدموا منزل المتهم الأول كمكان يدار به أعمال الفجور مع علمهم بذلك وعلى النحو الوارد بالتحقيقات.

ممارسة الفجور مع الذكور

اتهمت النيابة العامة الشخص السابع في قضية حفل "منتجع الشيطان" بأنه اعتاد على ممارسة الفجور مع الذكور بدون تمييز عن طريق تحريضهم للقيام بذلك الأمر، وارفقت النيابة تفريغا لمحتوى هاتف المتهم السابع الذي تضمن مقاطع فيديو فاضحة وصورا خادشة له أثناء ارتدائه ملابس نسائية ومحادثات خادشة بينه وبين أصدقائه الرجال تؤكد الاتهام الموجه إليه.