السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

محمد صلاح ينعي احمد رفعت على فيسبوك: ربنا يصبر أهله وحبايبه

أحمد رفعت
أحمد رفعت

نعى النجم الدولي محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي، الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والذى توفي صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض وتوقف عضلة القلب عن العمل.

محمد صلاح ينعي وفاة أحمد رفعت

قال الأسطورة محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه.

محمد صلاح

تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل رحيل احمد رفعت

جاءت اللحظات الأخيرة قبل وفاته مباشرة؛ حيث كان يجلس مع مجموعة من أصدقائه لمشاهدة مباريات بطولة أمم أوروبا وهي (فرنسا ضد البرتغال)، (ألمانيا ضد اسبانيا)، ولكنه لم يضع جهاز تنظيم ضربات القلب، وعندما رأته أمه طالبته منه بتركيب الجهاز على الفور، إلا أنه طمأنها بأن صحته جيدة، وطلب منها أن تحضر له فاكهة ليتناولها قبل النوم، وعندما عادت والدته وجدته ملقى على الكنبة وفاقد الوعي، وتم نقله فورًا لإحدى مستشفيات القاهرة الجديدة، ولكن توفاه الله.

نادي مودرن سبورت يعني احمد رفعت

قدم نادي مودرن سبورت نعي عقب وفاة أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، حيث تم نقله إلى إحدى المستشفيات قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرًا بالوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا.

احمد رفعت

موعد تشييع الجنازة

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان أحمد رفعت من مسقط رأسه بمحافظة كفر الشيخ، حيث تقام صلاة الجنازة بمدينة أبشان بمركز بيلا بعد صلاة الظهر.

آخر كلمات رفعت قبل وفاته

  • تحدث خوفه من الموت فجأة في آخر ظهور له قبل وفاته بسبب الأزمة التي تعرض لها خلال مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري في مارس الماضي.
  • قال إنه بعد توقف قلبه ورجوعة مرة أخرى أصبح معرض لحدوث الأمر نفسه مرة أخرى، ودائما يعيش في قلق مستمر.
  • صرح بأنه أصبح كثير التعب الفترة الأخيرة بعد خوض عمليتين هما :قسطرة في القلب وتركيب دعامة، مشيرا إلى أن تجربة مرضه علمته أن في لحظة ممكن يكون غير موجود، خاصة إنها حصلت وهو داخل الملعب وليس في حادثة أو هو نائم في البيت .. أكتر حاجة بتفضل هي السيرة واللي بعمله مع الناس.