السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباريات إنجلترا ضد سويسرا وهولندا ضد تركيا في يورو 2024

يورو 2024
يورو 2024

يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم حول العالم، عن موعد مباريات منتخب انجلترا ضد سويسرا وهولندا ضد تركيا في يورو 2024، وذلك في إطار اختتام منافسات الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، المقامة في ألمانيا حتى 14 يوليو الجاري.

موعد مباراة انجلترا وسويسرا

ومن المقرر أن يخوض منتخب إنجلترا مساء اليوم السبت، مباراة قوية أمام نظيره سويسرا، على أرضية ملعب "دوسلدورف أرينا"، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، و8 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل شبكة قنوات "beINSPORTS" القطرية، مباراة اليوم بين إنجلترا وسويسرا، عبر شاشة قناة beIN Sports Max 1، بصوت المعلق الرياضي المميز حسن العيدروس، والليبي محمد بركات.

تردد قناة beIN Sports Max 1 الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12604
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع ضد سويسرا

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، إزري كونسا.
خط الوسط: كيران تريبيير، كوبي ماينو، ديكلان رايس، لوك شاو، فيل فودين، جود بيلينجهام.
خط الهجوم: هاري كين.

تشكيل منتخب سويسرا المتوقع ضد إنجلترا

حراسة المرمى: يان سومر
خط الدفاع: سار، أكانجي، رودريجيز
خط الوسط: إيبيسشر، فريولير، ساكا، رايدر
خط الهجوم: فارجاس، إمبولو، ندوي.

وكان قد تأهل منتخب "الأسود الثلاثة" (إنجلترا) فى صدارة المجموعة الثالثة في يورو 2024، بعد فوز باهت على صربيا بهدف لهارى كين، ثم تعادلين مع سلوفينيا والدنمارك، وفى الدور الثانى، كاد الإنجليز يودعون البطولة أمام سلوفاكيا؛ لتنتهي المباراة بنتيجة 1/2.

بينما قدم منتخب سويسرا بقيادة مديره الفنى مورات ياكين، نتائج قوية طوال مشواره بالبطولة، حيث فاز على المجر 1/3، ثم تعادل مع اسكتلندا 1/1، قبل أن يتعادل مع منتخب ألمانيا بنفس النتيجة، قبل أن يطيح بحامل اللقب منتخب إيطاليا، بالفوز عليه (0/2) فى مباراة من جانب واحد.

وتعد مواجهة اليوم بين إنجلترا وسويسرا، هي الثالثة التي يتقابل فيها المنتخبان في بطولة كأس أمم أوروبا، إذ سبق وأن تقابلا مرتين، انتهت الأولى بالتعادل (1-1) في نسخة 1996، وفاز الإنجليز بالثانية نسخة 2004 بنتيجة (3-0).

وسيصعد الفائز من مباراة إنجلترا ضد سويسرا إلى الدور قبل النهائى في بطولة يورو 2024؛ منتظرا الفائز من مواجهة هولندا "بطل أوروبا عام 1988" ضد تركيا.

ومن ناحية أخرى، كانت قد تأهلت هولندا، إلى منافسات ربع نهائي بطولة يورو 2024، عقب فوزها على رومانيا بثلاثة أهداف دون رد، في دور الـ16، في حين تأهلت تركيا إلى تلك المرحلة من البطولة، عقب فوزها الصعب على النمسا بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة هولندا ضد تركيا

ويحتضن ملعب اولمبيا ستاديون برلين، لقاء هولندا ضد تركيا، المقرر إقامته اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports Max 1، وbeIN Sports Max 2.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع ضد تركيا

حراسة المرمى: فيربروجن.
خط الدفاع: دومفريس، دى فرى، فان دايك، آكى
خط الوسط: شوتن، سيمونز، ريندرز.
خط الهجوم: بيرجوين، ديباى، جاكبو.

تشكيل منتخب تركيا المتوقع ضد هولندا:

حراسه المرمى: جونوك.
خط الدفاع: مولدور، بردكجى، اكايدين، كادويغلو.
خط الوسط: ايهان، اوزجان، يلماز، تشالهان اوغلو، يلدز.
خط الهجوم: جولى.

اقرأ أيضا

صلاح المصاب يتعهد "بالحب" لمصر في رد فعل قوي على منتقديه