الإثنين 08 يوليه 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سيدة أوكرانية تعتدي على مصرية بالتجمع.. ما تفاصيل وأسباب الواقعة؟

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

شهدت مدينة التجمع واقعة اعتداء سيدة أوكرانية على مواطنة مصرية، وذلك عقب قيام السيدة الأوكرانية بالاصطدام بسيارة المواطنة المصرية، في مشهد تم تصويره عبر كاميرات المراقبة في محيط الحادث وآثار حالة جدل كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على السيارة المتسببة في حادث دار مصر القرنفل بالتجمع، والتي كانت تقودها مواطنة أجنبية منتهية إقامتها في مصر.
تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن مواطنة أجنبية منتهية إقامتها في مصر كانت تقود سيارة صديقها داخل دار مصر القرنفل، وقامت بالاصطدام بسيارة سيدة متوقفة ثم انقلبت بالسيارة على جانبها.
باشرت نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة حادث دار مصر القرنفل المتهمة فيه سيدة أجنبية، بالاصطدام بسيارة سيدة أخرى والتعدي عليها وشقيقتها بالسب والقذف.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم التجمع أول، أفاد بورود بلاغ من سيدة أفادت فيه بتعرض سيارتها لحادث أثناء توقفها أسفل منزلها، واتهمت سيدة مخمورة بارتكاب الحادث.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين اصطدام سيارة بـ سيارة السيدة الشاكية أثناء توقفها أسفل العقار محل سكنها في دار مصر القرنفل بالقاهرة الجديدة، وأن قائدة السيارة أجنبية وكانت مخمورة وقامت بالتعدي على السيدة مالكة السيارة الأولى بالسب والقذف، وتم اصطحابها إلى قسم التجمع الأول والتحفظ على السيارة.

تحقيقات النيابة
وقالت هالة عبد الفتاح، محررة البلاغ، إنها استيقظت على أصوات ارتطام قوي وحينما خرجت لترى مصدر الصوت شاهدت سيارة على جانبها بجوار سيارة شقيقتها، وتبين لها أن سائق السيارة أجنبية مخمورة وتتحدث بالإنجليزية، وفور قيامها بالاتصال بالشرطة قامت السيدة بالتعدي عليها بالسب والقذف هي وشقيقتها.

وكشفت كاميرات المراقبة في الحادث لحظة وقوع الحادث، حيث تبين أن السيدة قائدة السيارة اصطدمت بسيارة متوقفة ثم انقلبت بها السيارة على جانبها، وقام المتواجدون بإخراجها من السيارة، وفي هذا الوقت خرجت صاحبة السيارة التي تعرضت لتلفيات في الحادث.