الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول ظهور للفنان حمادة هلال بعد أزمته الصحية

حمادة هلال
حمادة هلال

حضر الفنان حمادة هلال حفل زفاف ابنة الشاعر هادي أبو اليزيد، صديقه المقرب داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في أول ظهور له بعد تعرضه لوعكة صحية طارئة. وتعاون الشاعر هادي أبو اليزيد مع حمادة هلال في عدد من الأغاني، منها سبونج بوب وأنا لا مسطول وعزة.

حمادة هلال وهادي أبو اليزيد

تفاصيل الأزمة الصحية للفنان حمادة هلال

عانى النجم حمادة هلال من أزمة صحية شديدة وآلام مبرحة في الظهر، بعد عودته من أداء مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، وكتب حمادة عبر خاصية استوري خلال موقع الصور والفيديو إنستجرام، طالبًا من جمهوره الدعاء له بالشفاء، قائلًا: «اللهم رب الناس اذهب البأس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك، شفاء لا يغادر سقمًا».

أول تعليق من حمادة هلال على أزمته الصحية

نشر  الفنان حمادة هلال فيديو بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وطمأن جمهوره على حالته الصحية، قائلًا:«أنا بخير والله وفي نعمة، الحمد لله والشكر لله، شعرت ببعض الآلام في الظهر، والأطباء طلبوا مني الراحة حتى يتم تجاوزها».

حمادة هلال في فرح ابنة هادي أبو اليزيد

أخر أعمال حمادة هلال

حمادة هلال حقق نجاحًا ملحوظًا في موسم رمضان الماضي، من خلال تقديمه الجزء الرابع من مسلسل "المداح- أسطورة العودة"، والذي شارك في بطولته: سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، خالد سرحان ودنيا عبد العزيز. وتدور أحداث مسلسل المداح حول "صابر" الذي يجد نفسه في صراع عنيف مع الجن؛ بسبب عصيانه لهم.

آخر أعمال المطرب حمادة هلال الغنائية

طرح حمادة هلال منذ عدة أشهر أغنية «متحملاني»، وهى من ألحان وكلمات مصطفى شكري، ومن توزيع أحمد أمين، وتم طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

للمزيد اقرأ:

المداح الحلقه الاخيره.. مفاجآت كبيرة بعودة حمادة هلال من الموت