الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اليوم.. أحمد حلمي أول ضيوف برنامج بيت السعد على "Mbc مصر"

أحمد حلمي وعمرو سعد
أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد

يحل النجم  أحمد حلمي ضيفا مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024 على النجمان أحمد سعد وعمرو سعد في أولى حلقات برنامج "بيت السعد" المذاع عبر قناتي MBC وMBC مصر.

برنامج بيت السعد

أحمد حلمي أول ضيوف برنامج بيت السعد

نشر أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورتين من كواليس لقائه في البرنامج، وكتب في التعليق: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء على mbc1". ومن المقرر عرض أولى حلقات برنامج "بيت السعد" اليوم الأربعاء الموافق 3 يوليو فى تمام الساعة 11 م بتوقيت القاهرة على شاشة mbc1، بينما يعرض على قناة mbc مصر ابتداءً من 6 يوليو، كل سبت الساعة 9 مساء.

برنامج بيت السعد

برنامج "بيت السعد" هو أول تجربة يشترك فيها الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد في تقديم البرامج التليفزيونية وينتمي لنوعية برامج المنوعات ويخرجه محمد سامي ويعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غنًاء وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية.

فكرة برنامج بيت السعد

في كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعون إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها النجم والضيف بعض مهاراته ومواهبه، وفقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

ويتضمن برنامج "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى من أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

أحمد حلمي وعمرو سعد

نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد

النجوم المرتقبين الذين سيطلّون في الحلقات الـ 12 الأولى من البرنامج هم: أحمد حلمي، يسرا، محمد هنيدي، أحمد السقا، منة شلبي، إليسا، مي عمر، نادين نجيم، الشاب خالد، أحمد فهمي، أبلة فاهيتا، وإبراهيم الحجاج.

للمزيد اقرأ:

انتقادات للفنانة حلا شيحة لجرأة ملابسها.. تعليقها على صورتها مع أحمد سعد