الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد قصة حب طويلة.. زواج ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

دانييلا رحمة وناصيف
دانييلا رحمة وناصيف زيتون

بعد قصة حب طويلة وسرية احتفلت أمس الإثنين الموافق 1 يوليو، النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون بحفل زفافهما الذي أقيم في  لبنان.

دانييلا رحمة وناصيف زيتون

زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

أقيم حفل الزفاف في مدينة جبيل اللبنانية في احدى الكنائس وشدد العروسين على منع التصوير، وتم وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة لمنع استخدام الكاميرات.

وأن العروسين دانييلا وناصيف يكتفيان بمشاركة صورة موحدة على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يخص قصة الحب وحفل الزفاف سوف يتم الكشف عنه من خلال فيلم قصير يتم التحضير له قريبًا.

وصول عائلة دانييلا رحمة إلى بيروت احتفالًا بزفافها

 شاركت دانييلا رحمة من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عددًا من الصور مع عائلتها بعد حضورهم من أستراليا إلى بيروت، تحديدًا شقيقتها دنيا وإحدى بنات شقيقتها، وعلقت على الصور قائلة: "معًا من جديد".

عائلة دانييلا رحمة

فستان زفاف دانييلا رحمة

 فستان العروس من تصميم نيكولا جبران، وفيما يخص شهر العسل لن يكون طويلًا، نظرًا لالتزامات مرتبط بها العروسان.

دانييلا رحمة تعلق على خبر خطوبتها بـ ناصيف زيتون

وكانت دانييلا رحمة تنفي خبر ارتباطها بـ ناصيف زيتون، حيث قالت: "في حال أنا خطبت لن أخبئ هذا الموضوع وأنتم ستكونون أول ناس بتعرفوا"، مضيفة: "للآن لا شيء بعد ما في شي".ومن جانبه كان ناصيف زيتون لا ينفي أو يؤكد الأخبار المتداولة ليتفأجأ الجميع أن هناك قصة حب طويلة وحرص الثنائي على إخفائها عن أعين الجميع.

دانييلا رحمة وناصيف زيتون