السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

كريستيانو رونالدو ينهار من البكاء.. الشباك تواصل معاندته في يورو 2024 (فيديو)

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو.. شهدت مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا لحظات من الإثارة والتشويق لكل عشاق كرة القدم الأوروبية، فقد انهار النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو باكيًا بعد إهدار ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول الإضافي ضمن مباريات دور الـ16 في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

كريستيانو رونالدو ينهار من البكاء

حسم التعادل السلبي نتيجة الوقت الأصلي للمباراة، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية لحسم الفريق المتأهل إلى ربع النهائي.ولكن قبل دقائق قليلة من إطلاق صافرة نهاية المباراة، أتيحت لرونالدو فرصة ثمينة كاد أن يحسم بها الفوز لمنتخب البرتغال في الوقت القاتل. وحصل رونالدو على تمريرة من البديل ديوغو جوتا داخل منطقة الجزاء، ليصبح الدون في مواجهة المرمى ويسددها مباشرةً بقدمه اليسرى، لكن تصدى لها الحارس يان أوبلاك.

وفي الشوط الأول من الوقت الإضافي، بعد تعادل المنتخبين (0-0) في الوقت الأصلي، واصلت الشباك معاندة كريستيانو، الذي أهدر ركلة جزاء. وشوهد كريستيانو رونالدو وهو يذرف الدموع بعد إهداره لركلة الجزاء، في حين حاول زملاؤه تهدئته.

نتيجة مباراة البرتغال ضد سلوفينيا

تفوّق  منتخب البرتغال على منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح بنتيجة 0/3، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "كومرتسبانك أرينا"، الاثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

من المنتخب الذي يواجه منتخب البرتغال في الدور الربع نهائي؟

تأهل كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى الدور ربع النهائي من البطولة المقامة في ألمانيا، على أن يواجهوا منتخب فرنسا الذي تجاوز منتخب بلجيكا في ثمن النهائي. وتجدر الإشارة إلى أن رونالدو (39 عاما) لم يسجل أي هدف حتى الآن في بطولة يورو 2024.

تشكيل البرتغال ضد سلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديجو كوستا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو - روبين دياز - بيبي - نونو مينديش.

خط الوسط: فيتينا - برونو فيرنانديز - جواو بالينيا.

خط الهجوم: رافايل لياو - كريستيانو رونالدو - برناردو سيلفا.

للمزيد اقرأ:

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في بطولة يورو 2024 والتشكيل المتوقع للفريقين