الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

فرج عامر عن إعادة جزء من مباراة سموحة وبيراميدز: لا فائدة من الشكوى

المهندس فرج عامر
المهندس فرج عامر - رئيس نادي سموحة

عبر المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن دهشته من قرار رابطة الأندية بشأن إعادة جزء من مباراة فريقه أمام بيراميدز بعد أن ألغيت المباراة في وقت سابق بسبب ماس كهربائي أدى إلى اشتعال حريق.

وقال عامر، في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "لا أعرف لماذا تغيرت الأمور، قلت إننا نلتزم باللوائح والقوانين ولكن فوجئت أن رابطة الأندية بعد أن أعلنت اتخاذ قرار بإعادة المباراة لأن هناك قوة قاهرة فوجئت أنهم قالوا إن المباراة ستعاد منها 40 دقيقة وفي استاد برج العرب".

وأضاف: "في النهاية قبلنا الأمر لأنه لا يوجد فائدة من الجدل، الحريق قوة قاهرة من يريد إشعال حريقا؟ الأضواء في الاستاد كانت تعمل ولكننا فوجئنا باشتعال النار والأمر كان على درجة كبيرة من الخطورة ورجال الإسعاف والمطافئ قاموا بدورهم".

وتابع: "ما جدوى أي اعتراضات نقولها؟ الهدف والطرد كان محل شكوك وإن شاء الله سنخوض المباراة بالطريق التي يحددونها وفي الموعد الذي يحددونه لأن مصلحة الكرة المصرية أهم من مصالحنا الشخصية".

وفي وقت سابق أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة استكمال مباراة سموحة ضد بيراميدز في الجولة 28 من الدوري المصري بنفس ظروفها.

وتم إلغاء مباراة سموحة بسبب ماس كهربائي أدى إلى حريق توقفت بسببه المباراة قبل أن يتم إلغائها.

وتوقفت مباراة سموحة وبيراميدز في الدقيقة 49 من الشوط الثاني والنتيجة تشير إلى التعادل 1-1، مع طرد الهاني سليمان حارس سموحة.