الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل حادث كوبري ستانلي 2024

 حادث كوبري ستانلي
حادث كوبري ستانلي 2024

يبحث الكثير من رواد محركات البحث الشهيرة "جوجل"، عن تفاصيل حادث كوبري ستانلي، بعد أن سقط شابان من أعلى الكوبري في الإسكندرية، أثناء ممارسة هواية الصيد، بالتزامن مع حالة اضطراب الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج بالبحر المتوسط.

 حادث كوبري ستانلي 2024

وتعود البداية إلى، تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة، بغرق شابين أعلى كوبري ستانلي، حيث كانا يمارسان هوية الصيد، عقب سقوط ماكينة صنارة صيد من الشاب وعندما نزل لجلبها لم يتمكن من مقاومة الأمواج المرتفعة فجرفه التيار إلى داخل البحر وغرق، وحاول أحد أصدقائه إنقاذه ولكنه لقى حتفه أيضًا.

 حادث كوبري ستانلي 2024

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن وقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم انتشال جثمان أحدهما في الساعة الـ 7 والثاني في الـ11 صباحا، حيث تبين غرق كل من "محمود خالد محمود خطاب، (41 عاما) وناصر عبد الكريم عبد الناصر (40 عاما).

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم نقل الجثمانين إلى المستشفى لتسليمها إلى ذويهما واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 حادث كوبري ستانلي 2024

وبدوره، وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، برفع درجة الاستعدادات القصوى في شواطئ المحافظة، حيث تم رفع الرايات الحمراء بجميع الشواطئ بالقطاعين الشرقي والغربي، حفاظًا على أرواح المصطافين، بناءً على تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بارتفاع الأمواج وسرعة الرياح.

وتهيب محافظة الإسكندرية، الرواد الالتزام التام بتعليمات المنقذين، وعدم نزول مياه البحر، ومنع نزول البدلات لمياه البحر؛ لحين تحسن الأحوال الجوية، كما تؤكد على خطورة النزول في الشواطئ المفتوحة ذات المواجهات الواسعة مثل شواطئ القطاع الغربي.

يهمك أيضا: