الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رحل في هدوء..من هو اللاعب الفلسطيني ياسر حمد الذي طلب فسخ عقده مع الزمالك؟

ياسر حمد
ياسر حمد

يتساءل الكثير من عشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي عن "من هو اللاعب الفلسطيني ياسر حمد الذي طلب فسخ عقده مع الزمالك؟"، وذلك بعد تجربة قصيرة من انضمامه للقلعة البيضاء، قادمًا من الدوري الهندي.

 اللاعب الفلسطيني ياسر حمد

وانضم الدولي الفلسطيني ياسر حمد صاحب الـ26 ربيعًا إلى صفوف نادي الزمالك، يوم 30 يناير الماضي، في صفقة انتقال حر، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن سرعان ما أعلن المحترف الفلسطيني رحيله رسميًا عن الزمالك قبل نهاية الموسم الجاري 2023/2024.

ولم يظهر ياسر حمد في الملعب مع الزمالك سوى في مباراتين فقط، منهم واحدة في لقاء سموحة بالدوري الممتاز كأساسيًا، والأخرى كبديل في لقاء أبو سليم الليبي، وهو ما جعله يقرر الرحيل رسميا، حيث كان ياسر حمد بعيدا عن المشاركة في مباريات الزمالك.

الزمالك يشترط تنازل حمد عن مستحقاته 

وكان قد وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على رحيل الدولي الفلسطيني ياسر حمد، شرط تنازل اللاعب عن قيمة مستحقاته المتبقية لدى الأبيض، حتى يحصل على الاستغناء الخاص به.

وبعد فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء وعدم الاستمرار حتى نهاية عقده، شن الفلسطيني ياسر حمد مدافع نادي الزمالك، هجومًا لاذعًا على البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس.

وفي هذا الصدد، قال ياسر حمد، "قررت الرحيل بعد أن قضيت 5 أشهر كاملة دون أن ألعب بشكل منتظم مع الزمالك، في الحقيقة إدارة النادي وعناصر الجهاز الفني أيضا حاولوا إقناعي بالبقاء، ولكنني رفضت".

وأضاف "الحقيقة علاقتي جيدة بكل اللاعبين وزيزو صديق مقرب لي داخل النادي، ويوم بعد يوم نحن نتحدث ونتبادل الضحك، وهو لاعب محترف ويصنع الفارق ويدفع الزمالك للأمام.

وأوضح: "أعاني هنا منذ عدة أشهر، أنا لا ألعب مع الزمالك فلماذا تم التعاقد معي؟ ولقد انضممت للزمالك للمشاركة وليس للجلوس على مقاعد البدلاء، وأعتقد أن المدير الفني لن يمنحني فرصة المشاركة باستمرار، ولذلك أنهيت علاقتي بالنادي".

وأشار إلى أن "عقليتي أنني دائما أشعر بحالة جوع لتنفيذ أشياء جيدة وأريد أن أكون محترفا داخل وخارج النادي، لست مصريًا وإذا لن ألعب لن أشعر براحة.. أنا لاعب كرة قدم ولست متفرجًا".

سبب رحيل اللاعب ياسر حمـد

وتابع:" على مدار عدة أشهر، درست قرار الرحيل وأعتقد أنني أستحق الحصول على فرصة المشاركة بشكل أكبر والمدرب يعلم ذلك".

أما عن وجهته المقبلة، أكد ياسر حمد، قائلًا: "أمتلك العديد من العروض وأتفاوض مع بعض الأندية في الوقت الراهن، سعيد للغاية بأنني كنت جزءا من الزمالك وجمهوره، وقررت العودة إلى إسبانيا".

يشار إلى أن ياسر حمد خاض 30 مباراة دولية مع منتخب فلسطين خلال مسيرته الكروية، وسجل 5 أهداف لصالح الفدائي، وتأتي تجربة اللاعب الفلسطيني بالدوري المصري الثانية له بالدوري المصري، بعد أن لعب لفترة لصالح فريق المصري البورسعيدي.

اقرأ أيضا

بعد العودة لمباريات الدوري.. عمرو أديب: هو الزمالك ملعبش ماتش الأهلي ليه؟