الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مرسى مطروح

الشواطئ المغلقة والمفتوحة في مرسى مطروح.. تجنب السباحة في هذه الأماكن

مرسى مطروح
مرسى مطروح

أغلقت محافظة مرسى مطروح بعض شواطئها أمام زوارها خوفا عليهم مع استمرار اضطراب حركة الملاحة في البحر المتوسط وارتفاع الأمواج بشكل ملحوظ ووصولها لنحو 2.5 متر، ويأتي ذلك حفاظًا على أرواح المواطنين وعدم تعرض أي من المصطافين من أهالي المحافظة والزائرين من أجل قضاء إجازة المصيف إلى الغرق.

أماكن الشواطئ المغلقة في مرسى مطروح

يقدم موقع «الرئيس نيوز» إلى زوره خدمة إخبارية خاصة لمعرفة أماكن الشواطئ المغلقة لتجنب الذهاب إليها لأهلي مرسى مطروح والمصيفين أيضا، وهي الممتدة على طريق كورنيش الأبيض الجديد، مع التحذير من السباحة  بشواطئ الأبيض وأم الرخم وعجيبة، وكذلك مزار كليوباترا.

مرسى مطروح

حالة طوارئ في مرسي مطروح

وكانت المحافظة أعلنت - في وقت سابق - رفع حالة الطوارئ وانتشار سيارات الإسعاف في الأماكن المخصصة لها، وقررت استمرار إغلاق الشواطئ المفتوحة على البحر بمطروح مع حالة اضطراب البحر وارتفاع الأمواج وشدة التيار والسحب مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، والتي من المتوقع أن تستمر حتى مساء غدًا الأحد بحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

مرسى مطروح

أماكن الشواطئ المفتوحة والآمنة في مرسي مروح

أوضحت المحافظة أماكن شواطئ مرسي مطروح الآمنة والمفتوح للاستقبال الجمهور على مدار الساعة، وتوفر فيها المحافظة المنقذين للتدخل حال حدوث أي طارئ.

وشملت شواطئ مرسي مطروح المفتوح جميع الشواطئ القريبة وداخل المدينة كشاطئ مطروح العام والليدو وروميل والفيروز والنخيل وعلم الروم ومينا حشيش، وشاطئ الغرام.

وناشدت محافظة مطروح المواطنين ورواد شواطئ مرسي مطروح، والمصطافين بالالتزام بتعليمات مسؤولي الشواطئ، والخروج من المياه حال صدور أي تعليمات جديدة للحفاظ على أرواحهم.

اقرأ أيضا

قرار بغلق الشواطئ المفتوحة بمرسى مطروح لهذا السبب