الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

فرج عامر عن أزمة مباراة بيراميدز: الحل في تطبيق اللوائح

المهندس فرج عامر
المهندس فرج عامر - رئيس نادي سموحة

أكد المهندس محمد فرج عامر؛ رئيس نادي سموحة؛ أن تطبيق اللوائح والقوانين بشأن مواجهة فريقه أمام بيراميدز هو الحل الوحيد للمشكلة.

وقال فرج في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أرى أن يتم تطبيق القانون واللوائح فقط في قضية المباراة وهو المنجى الوحيد لأي مشكلة تعترضنا في كرة القدم؛ طالما هناك قواعد وقوانين تنظم العملية فيجب أن نلتزم بها وهي المخرج الوحيد في أي أزمة".

وأضاف: "كان هناك أخطاء تحكيمية في المباراة وأثرت في سير المباراة؛ الجميع يرى أن هناك خطأ في الهدف الذي تم تسجيله؛ وأيضا طرد هاني سليمان لم يكن صحيح؛ كان هناك إصرار كبير على الطرد وإصرار كبير على الهدف".

وتابع: "المباراة شابها الكثير أما الحريق وما حدث؛ الاستاد يتم تأجيره مثل أي فريق اخر ليس لنا علاقة بالصيانة والتشغيل وليس من المنطق أن نكون مسؤولين عن منشأة ملك الدولة؛ حدث حريق والحريق قوة قاهرة والقوة القاهرة هو الشيء الذي لا تتوقعه".

وأكمل: "كنا متسيدين المباراة وكان لدينا إصرار لاستكمال اللقاء؛ المدير الفني لبيراميدز لم يكن يريد استكمال المباراة وقال إن عمود الكهرباء الذي توقف سوف يؤثر على رؤية حارس مرمى فريق بيراميدز".

ةشهدت مباراة سموحة وبيراميدز اندلاع حريق في كابلات غرفة تحكم المقصورة الرئيسية لملعب استاد الإسكندرية.

وبعد انتظار 45 دقيقة من أجل حل الأزمة، قرر حكم مباراة بيراميدز وسموحة إلغائها بسبب الحريق الذي اندلع في بداية شوط اللقاء الثاني.