الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، اليوم، أبرز ملامح الحكومة الجديدة والتي يعمل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المكلف على تشكيلها.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "يبدو أننا يوم 3 يوليو هيكون عندنا احتفالين؛ احتفال بقرار الإطاحة بالإخوان من الحكم، وقد يكون هو موعد الإعلان عن الحكومة الجديدة".

وأضاف: "فاكرين 3 يوليو 2013 الرئيس انحاز لإدارة الشعب ورمي الإخوان وطيور الظلام؛ العالم كله كان مستني والجيش انحاز لإرادة الشعب".

وتابع: "قائد القوات المسلحة مع الجيش العظيم؛ الشعب نادي والجيش لبي النداء وقد يكون الأربعاء اللي جاي أمام الحكومة الجديدة".

وواصل: "في ناس بتقولك متشكرين؛ وزي ما اتقال النهاردة رئيس الوزراء عمل 65 مقابلة وفي اعتذارات كتيرة جدا؛ ومن أول لحظة هناك تغيير أو حكومة تشمل حقائب كثيرة وأنا قلت دا مبكرا وبأكده النهاردة قبل الإعلان الرسمي؛ في حقائب عملية الدمج وغيره هيبقي في حاجات مفاجأة؛ في أسماء محدش كان يتوقع تبقى موجودة في الحكومة".

وأوضح: "هنسيب الأمر لحين الإعلان الرسمي ولكن هناك حكومة جديدة؛ في مجموعة من الوزراء مستمرين؛ يحظوا ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ عدد محترم من الوزراء كلهم ناس محترمة جدا عندنا 32 حقيبة تقديري الشخصي ممكن الحكومة الجديدة نلاقي 30 حقيبة هيحصل دمج في حقيبتين تلاتة وعودة حقيبة أو اثنين جداد".

واختتم: "هتلاقوا حكومة بإذن الله موجودة عشان في تكليفات من الرئيس في ملفات عديدة وأمن قومي واقتصاد وفيما يتعلق بالأمور الحياتية اليومية وهيكون هناك تشكيل وتغيير في حقائق المحافظين وفي مجموعة من السادة المحافظين مستمرين".