الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري نايل.. المعلق والتشكيل المتوقع

مباراة الزمالك وسيراميكا
مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

يتساءل الكثير من عشاق الفارس الأبيض، عن موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري نايل، ومعلق المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين، خاصة بعد أن قرر الفريق الأول لكرة القدم للأبيض، باستكمال مسابقة الدوري، بداية من لقاء سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في دوري نايل

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك مباراة قوية أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم السبت، وتحديدًا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وبدورها، أعلنت لجنة الحكام برئاسة البرتغالي بيريرا، حكام مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري NILE"، حيث اختارت طارق مجدي ليكون حكمًا للساحة، وأحمد توفيق طلب حكم مساعد 1، وعماد العقاد حكم مساعد 2، ووائل فرحان حكم رابع، ومحمد عادل حكم VAR، وهشام القاضي حكم VAR مساعد.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا

وتذاع مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، عبر شاشة قناة "أون تايم سبورت 1"، خاصة وأنها الناقل الحصري لمنافسات الدوري الممتاز، فيما أسندت مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا إلى المعلق الرياضي محمد الشاذلي.

ويدخل الزمالك، لقاء سيراميكا كليوباترا؛ وسط آمال تضميد جراح الانسحاب من القمة أمام النادي الأهلي، وخصم 3 نقاط من رصيده، بجانب 3 نقاط أخرى نهاية الموسم، و100 ألف جنيه غرامة، وذلك رغم أن فرصه في التتويج بالدوري باتت شبه مستحيلة.

ويحتل الزمالك، المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 34 نقطة، جمعها من 21 مباراة، بواقع 10 انتصارات، و4 تعادلات، و7 هزائم، بينما سيراميكا كليوباترا يحتل المركز الثامن برصيد 37 نقطة، من 26 مباراة، بواقع 10 انتصارات، و7 تعادلات، و9 هزائم.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا

  • حراسة المرمى: محمد صبحي.
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد- عمر جابر- محمد شحاتة.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا- ناصر ماهر- عبد الله السعيد.
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو- يوسف أوباما- مصطفى شلبي.

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع أمام الزمالك

  • حراسة المرمى: محمد بسام.
  • خط الدفاع: محمد توني - خالد صبحي - سعد سمير -عبد الرحمن بودي
  • خط الوسط: إبراهيم محمد - صديق إيجولا - محمد عادل
  • خط الهجوم: أحمد قندوسي - جون إيبوكا - أحمد بلحاج

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، عن انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي بسبب الظروف القهرية التي يعاني منها الفريق الأبيض حسب البيان الصادر من مجلس إدارة الزمالك.