الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

شقيقة مرتضى منصور تتعرض لكسور شديدة في حادث بجامعة الدول العربية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تعرضت شقيقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق إلى حادث سير في منقطة جامعة الدول العربية بالمهندسين.

تفاصيل حادث شقيقة مرتضى منصور

تسبب حادث السير في إصابة شقيقة المستشار مرتضى منصور، بكسر في القدم، وكسور في الفخذ، جراء حادث سير بجامعة الدول العربية بالمهندسين، كما أنها تعاني في الأصل من مرض السكر وهو ما سوف يتسبب في صعوبة الالتئام الجروح بشكل طبيعي.

تطورات الحالة الصحية لدعاء مرتضى منصور

أما عن حالتها الصحية الآن فهي مستقر وقد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا، يفيد وقوع حادث تصادم في جامعة الدول العربية بالجيزة، ما أسفر عنه إصابة دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين أنها مصابة بعدة إصابات متفرقة في أنحاء الجسد.

مرتضى منصور

تفاصيل مكان وقوع الحادث

تلقى مأمور قسم شرطة العجوزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابة أمام سنترال المهندسين ونقلت المصابة إلى مستشفى إمبابة العام وتحرر محضر بالواقعة تحت إشراف مدير قطاع الشمال.

قضية سب محمود الخطيب

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قررت في قضية مرتضى  تأجيل دعوى السب والقذف المقامة من المستشار محمد عثمان بصفته وكيلا عن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، لجلسة 25 يوليو المقبل.

وأصدرت محكمة جنايات الدائرة الثانية الاقتصادية، في وقت سابق، حكما نهائيا برفض الدعوى المقامة من محمود الخطيب، والتي طالب فيها بحبس رئيس نادي الزمالك الأسبق المستشار مرتضى منصور لمدة عام، بالإضافة إلى حبسه ستة أشهر.

قضايا ممدوح عباس ضد مرتضى

وفي قضية أخرى، أجلت المحكمة الاقتصادية محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في 9 دعاوى مقامة من ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لمجلس إدارة نادي الزمالك، ودعوى المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، وكيلًا عن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان، وغيرهم بتهمة السب والقذف لجلسة لجلسة 22 يوليو المقبل.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن العودة لمباريات الدوري وخوض لقاء سيراميكا