الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

معلومات عن صفقة النادي الأهلي المحتملة يوسف أيمن

الرئيس نيوز

عاد مسئولو النادي الأهلي فتح ملف التعاقد مع يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، والذي انضم مؤخرا إلى نادي سانت تروند البلجيكي.

معلومات عن يوسف أيمن

لاعب كرة قدم قطري من أصول مصرية، ولد في (21 مارس 1999)، يلعب لصالح نادي الدحيل القطري، بدأ اللعب في النادي الأهلي المصري وغادر مع والده إلى قطر لظروف العمل وانظم إلى أكاديمية أسباير عام 2009 وانضم بعدها إلى نادي الدحيل وأعير إلى نادي يوبين البلجيكي ونادي قطر ونادي السيلية. قيمته التسويقية 350 ألف يورو.

محاولة النادي الأهلي التعاقد مع يوسف أيمن

يحاول مسئولو النادي الأهلي التعاقد مع يوسف أيمن، كونه أحد الحلول المطروحة لتدعيم دفاع الفريق الأحمر في الموسم المقبل، والأهلي سيضم يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء. ويوسف مدافع صاحب جنسيتين قطرية ومصرية وسيتم قيده كلاعب محلي في حال إتمام الصفقة.

النادي الأهلي

أكد مصدر أن الأهلي حصل على موافقة مبدئية من الدحيل القطري لضم اللاعب، ويجرى حاليًا الانتهاء من كافة البنود الخاصة بالعقد قبل توقيعها بشكل رسمي.وأوضح المصدر، أن يوسف أيمن سيحصل على الفئة الأولى من عقود الأهلي.

جدير بالذكر أن يوسف أيمن شارك رفقة الدحيل في الموسم المنقضي بواقع (24 مباراة) في كافة المسابقات سواء محلية أو قارية ليسجل هدفين وصنع مثلهما.

مباراة الاهلي القادمة

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق  فاركو في السابعة من مساء غدًا الجمعة المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

للمزيد اقرأ:

بعد انسحاب الزمالك.. موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز

سر فشل صفقة زين الدين بلعيد مع الأهلي وانتقاله لنادي بلجيكي