الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

"خبر سار" اليوم.. موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

موعد صرف معاشات شهر
موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

يتساءل أصحاب المعاشات عن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 بعد الإعلان عن تبكيرها. ويوفر «االرئيس نيوز» لمتابعيها معرفة كل ما يخص معاشات يوليو 2024، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــا.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

أعلنت أمس هيئة التأمينات الاجتماعية أنه تقرر تبكير موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 على أن يبدأ الصرف اليوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024 لنحو 11 ونصف مليون مواطن من أصحاب المعاشات والمستفيدين بتكلفة تقارب 38 مليار جنيه.

وعلى جانب أخر تم صرف معاشات شهر يوليو 2024 لأصحاب المعاشات ممن يصرفون مستحقاتهم من منافذ البريد عبر كارت ميزة أمس الأربعاء.

صرف المعاشات الآن

كشفت مصادر مطلعة في بنك ناصر الاجتماعى، عن بدء صرف معاشات شهر يوليو، الآن، للمستحقين الذين يُصرف من خلال منافذ البنك في كل أنحاء الجمهورية. وأكدت مصادر في البنك  أن عملية صرف المعاشات من خلال فيزا البنك متاحة اليوم الخميس؛ ليكون صرف المُستحقات الخاص بأصحاب المعاشات مبكرًا عن الموعد الرسمي بـ5 أيام، بمناسبة ذكرى 30 يونيو.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024

اماكن صرف معاشات شهر يوليو 2024

بعد أن تعرفنا على موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024 نشتعرض أماكن الصرف وهي ستكون من خلال ماكينات الصرافة أو فروع بنك ناصر أو من خلال فروع مكاتب البريد أو من خلال فوري أو أمان والبنوك العاملة في مصر.

كيفية الاستعلام عن معاشات شهر يوليو 2024

يمكنك أن تعرف إذا نزل الحساب في معاشك وقيمته الحالية وقيمته بعد الزيادة من بيتك من خلال الهاتف بدلًا من أن تذهب إلى مكاتب البريد وتستعلم وبهذا توفر وقتك وجهدك، وكل ذلك عن طريق إتباع مجموعة الخطوات التالية:-

  • ادخل على الموقع الرسمي لـ الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.
  • سجل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة السر بشكل صحيح.
  • اختر خدمات “صاحب معاش” ثم انقر على “استعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش”
  • في النهاية اضغط على بدأ الخدمة.
  • ستظهر أمامك كل التفاصيل التي تريد معرفتها.

اقرأ أيضا

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024.. هل هناك زيادة جديدة؟